أخبارحضرموت

مسيرة راجلة تجوب شوارع مديرية ساه تندد بفساد المدير العام وتطالب برحيلة

 

ساه – 21  / إعلام الجنة الشبابية :-

تجمع المئات في مديرية ساه تلبية لدعوة أطلقها شباب ساه الاحرار، لعقد لقاء موسع تشاوري يوم الخميس الموافق 21 / أبريل 2022م، لتدارس الخطوات التصعيدية مع الجماهير المشاركة لإيقاف التلاعب والنهب لمخصص ساه من الديزل المدعوم والتنديد بالفساد الإداري الذي يمارسه مدير عام مديرية ساه مبارك بن عبودان الجابري بحق أهالي المديرية.

وفي اللقاء رفع المشاركون لافتات تندد بفساد المدير العام وتطالب برحيلة عن منصبة، مؤكدين أنهم ملتزمين بكل ما سوف يتمخض عن اللقاء التشاوري الموسع لشباب مديرية ساه الاحرار.

ولوح المشاركون باتخاذ إجراءات تصعيدية ضد قيادة السلطة، بما في ذلك تنظيم سلسلة فعاليات احتجاجية من أجل التصدي لمؤامرة الاستغلال التي ينتهجها المدير العام على أبناء المديرية في الفعاليات الاجتماعية والإعلام التابع للسلطة بأطلاق وعود عرقوبيه لم يرى منها الأهالي سواء الجعجعة والسراب.

وبعد نهاية اللقاء أنطلق المشاركون في مسيرة راجلة من مكان اللقاء بمنطقة الحسك الى امام مقر السلطة المحلية، تندد بفساد المدير العام وتطالب برحيلة.

فيما يلي أبرز التوصيات التي خرج بها اللقاء التشاوري بعد أن أجمع وصوت عليها المشاركون: –

١- أيقاف العبث والنهب بمخصص المديرية من الديزل المدعوم واحترام كافة الاتفاقيات التي ابرمت بين قيادتي السلطة المحلية بالودي وقيادة الهبة الحضرمية.

٢- الإيفاء بكافة الوعود التي قطعها على نفسه في المناسبات الاجتماعية وفي مقدمتها طريق الدائري لحي البلاد.

٣- مهلة ثلاث أيام للجلوس مع أعضاء لجنة سيتم تشكيلها من قبل الشباب لمناقشة حزمة من المطالب المشروعة والحقوقية.

٤- أيجاد حلول جذرية لمعالجة قضية أهالي منطقة مقاثي مع المقاول الذي عرض بيوتهم لأضرار بالغة تتجه للأعمال الانشائية العشوائية التي ينفذها في العقبة المطلة على الحي.

٥- تتحمل الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية المسؤولية الكاملة في حال لم تقم بالمهام المناط اليها، او التواطئي مع المدير العام في أي من المطالب المطروحة.

٦- في حال عدم التنفيذ أو التجاوب مع البنود المطروحة من قبل قيادة السلطة أو الهيئة الإدارية، فان الشباب سوف يقومون باتخاذ إجراءات تصعيدية قاسية لتحقيق مطالبهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى