الأخبار

إذاعة المستقبل تستأنف بثها دروس تعليمية مباشرة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميها العلمي والأدبي

الإعلام التربوي /

تستأنف إذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم من تربية حضرموت الساحل كأول إذاعة تربوية وتعليمية على مستوى الوطن بث سلسلة حلقات الدروس التعليمية المباشرة عبر الأثير في إطار توجيهات وإشراف وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون وتقديم كوادر دائرة التوجيه التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومعلمو مديرية المكلا.

وتأتي هذه الدروس خدمة تعليمية وتربوية متميزة ونوعية دأبت على القيام بها إذاعة المستقبل للموسم السادسة على التوالي وتنفيذاً لرؤية قيادة مكتب الوزارة وبتوجيهات الوكيل الأول للوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون يستفيد منها طلاب وطالبات إنهاء مرحلة الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي مراجعة عامة لهم وتبسيط ما يرونه صعباً ومواصلة الدروس الإذاعية المباشرة التي تقدم منذ تأسيس الإذاعة .

وتبث الحلقات يوميا بدءاً من يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من مايو عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً إعادة وفي اليوم التالي وفي نفس التوقيت على الهواء مباشرة والإعادة الساعة الخامسة والنصف.

كما تتم إتاحة المشاركة للطلاب والطالبات لاستقبال اتصالاتهم في المباشر الساعة الواحدة والنصف عبر هاتف الإذاعة 310064 ومرحبين بأسئلتهم واستفساراتهم في أي موضوع من دروس المناهج لنفس.

وعلى الصعيد نفسه سيتم عرض الدروس التلفزيونية عبر شاشة قناة حضرموت الفضائية تأتيكم عند الساعة الخامسة والربع عصرا والسابعة والربع مساءا كل يوم خلال أيام سير الاختبارات النهائية

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق