تقارير

سعيد باشعيب .. الإعلامي والإداري المتواري عن الأنظار

سعيد باشعيب .. الإعلامي والإداري المتواري عن الأنظار

كتب / يوسف باسنبل

” سعيد عمر ” هكذا يسميه أبناء مدينته الهادئة السويري الواقعة في أقصى وادي حضرموت ، وأغلب الأوقات يسبق أسمه لقب الأستاذ لأنه تبوأ إدارة المدرسة الثانوية ومدرسة البنات ، الأمر يدل على كفاءته الإدارية ؛ وخبرته العملية وقدرته على التكيف مع الواقع المحيط لخلق بيئة تعليمية جيدة .

لم يكن سعيد باشعيب معلما وإدارياً فحسب ، بل إعلامياً من الدرجة الأولى لايشق له غبار ولا يختلف على كتاباته أثنان ، فهو إذا كتب تنساق كلماته التي يختارها بعناية لأنه المختص باللغة والضليع فيها ، ليضع يده على جرح ٍ يريد له الشفاء .. عرفت الأستاذ سعيد باشعيب سابقا من خلال مقالاته الرصينة في صحيفة الرياصة وسبورت ومجلة دوعن وصحف أخرى ، كان ينثر فيها عبق مقالاته قبل أن يتوقف قلمه عن سكب حبره مع توقف العديد من الإصدارات الصحفية .

ثقة فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت فيه كبيرة ، وما اختياره الا عضواً في لجنة المسابقات الفرعية إلا دليلاً على ذلك ، لأنهم أعرف بما يملكه من خبرات جعلته ينضم للجنة كأس حضرموت … لا أحبذ أن أمتدحه أو التغني بما ليس فيه لأنه دائماً يفضل التواري عن الأنظار ، ولا يحب كلمات المديح و الإطراء ، لكن كلمات بسيطة لعل نوفيه جزء مما يستحقه .. مع أمنياتنا بأن يعود لبلاط صاحبة الجلالة بعد أن إمتلأت بالغث والسمين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى