أخبارحضرموت

تنفيذي القطن يعلق الدورة السادسة للمكتب التنفيذي مالم يتم إلقاء القبض على المعتدين على صندوق النظافة التحسين

القطن/ خاص :-
عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن صباح يوم الثلاثاء 31/5/2022م.اجتماعه الدوري الخامس لشهر مايو لعام 2022م برئاسة الأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي. وبحضور الاستاذ محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي..واستمع المكتب التنفيذي لتقرير عن نشاط المدير العام والأمين العام.
وناقش المكتب التنفيذي خلال اجتماعه تقرير عن المؤسسة العامة للكهرباء فرع القطن لعام 2021م.والمستجدات.وفي ختام الإجتماع أصدر المكتب التنفيذي بيانا بشأن ما يتعرض له عمال وحدة النظافة والتحسين بالمديرية من ترويع وسلب معداته من قبل مجموعة من الخارجين عن النظام والقانون.وفي البيان قرر المكتب التنفيذي الآتي:
– تعليق الدورة السادسة للمكتب التنفيذي مالم يتم إلقاء القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة لإنزال العقوبة المستحقة وفق القانون .
– يعلن أعضاء المكتب التنفيذي تضامنهم مع موظفي وعمال وحدة النظافة والتحسين ويطالبون بضرورة الاستجابة لمطالب الوقفة الاحتجاجية لهم.
_ يناشد اعضاء المكتب التنفيذي اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بإعطاء توجيهات صارمة لإلقاء القبض على المعتدين المحددين بالاسم في بلاغات السلطة المحلية ومحاسبة المقصرين في عملية ضبطهم من الجهات الأمنية المرفوعة إليهم بلاغات السلطة المحلية بالمديرية. وسوف يعقد المكتب التنفيذي اجتماع استثنائي لمناقشة ماتم اتخاذه من إجراءات.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى