أخبارحضرموت

وكيل أول حضرموت يزور مستشفى الرحمة التعاوني ويدشن العمل في مركز طوارئ اسعافي على مدار الساعة

المكلا/خاص : –

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى الرحمة التعاوني بمدينة المكلا دشن خلالها العمل في مركز طوارئ اسعافي على مدار الساعة لتقديم خدمات صحية وطبية مستمرة للمواطنين في أحياء المكلا القديمة .

وكان في استقبال وكيل أول حضرموت رئيس محكمة استئناف حضرموت ,عضو مجلس ادارة المستشفى فضيلة القاضي هاشم الجفري والطاقم الطبي والإداري وجمع من الشخصيات الاجتماعية والأعيان في أحياء المكلا القديمة.

واطلع الشيخ بن حبريش خلال الزيارة التي رافقه فيها المديرين العامين لمكتبي الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي , والشؤون الاجتماعية والعمل أحمد باظروس ومستشار محافظ حضرموت للشؤون الصحية الدكتور عبدالقادر بايزيد على مستوى الخدمات الحالية التي تقدمها المستشفى بأقسامها المختلفة وعياداتها التخصصية التي تشمل النساء والولادة والباطنة والجراحة والأطفال والعيون والاسنان والأذن والأنف والحنجرة والجلد بالإضافة إلى صيدلية ومختبر ومرافق أخرى .

واستمع من نائب رئيس مجلس ادارة المستشفى عبدالله بن سعد والمديرالتنفيذي معتز عبدالعزيز الكسادي إلى شرح حول الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى لأبناء أحياء المكلا القديمة وذوي الدخل المحدود خصوصًا , والجهود التي بذلت في تنفيذ مخيمات طبية مجانية في تخصصات الباطنة والعيون , إضافة إلى توزيع الأدوية المجانية لأصحاب الأمراض المزمنة , وتقديم خدمات انسانية لكبار السن والمقعدين في البيوت من خلال ارسال الأطباء والممرضين لمعاينتهم وتوفير لهم الرعاية الطبية .

وأشارا إلى مميزات المستشفى بوجوده في أحياء سكنية مكتضة بالسكان وخصوصًا ذوي الدخل المحدود وتقديم خدماته لهم باجور رمزية ومجانية في بعض الحالات, مستعرضين أبرز احتياجات المستشفى وتوسعاته الجديدة المطلوبة بما يمكنه من تقديم أفضل الخدمات لصحية والرعاية الطبية.

وأعربا عن الشكر والامتنان للشيخ عمرو بن حبريش على دعمه ومساندته للمستشفى ونشاطه الخيري والصحي.

وأشاد وكيل أول حضرموت بهذه الجهود , مشيرًا إلى أن ما يخدم المواطنين وتقديم لهم الخدمات سوف يحظى بدعم ومساندة السلطة المحلية , داعيًا إلى التنسيق مع مكتب الصحة والسكان وخلق التكامل مع المرافق الصحية الأخرى في تقديم الرعاية والخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

وكرمت أدارة المستشفى في ختام الزيارة وكيل أول حضرموت بدرع تذكاري تقديرًا لدعمه للمستشفى وتشغيل مركز الطوارئ الاسعافي بها على مدار الساعة.

رافقه خلال الزيارة عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ سالم محمد باداؤود , والأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز الصيغ , ورئيس الهيئةالتنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا الأستاذ سالم عمر مصيقر ,والمدير العام للمركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية الدكتور وليد البطاطي وعدد آخر من القيادات.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى