أخبارحضرموت

مناقشة اوجه العلاقة بين مكتب وزارة الصحة وفرع شركة النفط بوادي وصحراء حضرموت .

ناقش مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي اليوم معه اخيه مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بوادي وصحراء حضرموت الاخ / جابر سالم محمد بالعبيد اوجه العلاقة والتعاون بين مكتب الصحة بالوادي والصحراء وفرع شركة النفط اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء .
وفي اللقاء الذي عقد بفرع شركة النفط بسيئون عبر الدكتور / العمودي عن شكره وتقديره لفرع الشركة على اسهامها وتعاونها المستمر لقطاع الصحة بالوادي سيما في مجال المشتقات النفطية ودعم المرافق الصحية بالعديد من التجهيزات الطبية .
واستعرض اللقاء جملة من القضايا المتعلقة واحتياجات قطاع الصحة بالوادي لضمان اسهام فرع شركة النفط في الاسهام في في مواصلة دعمها بالأجهزة والمعدات الطبية وأقامه المخيمات الطبية لاستمرارية المرافق الصحية في تقديم خدماتها الصحية والاسهام في تخفيف معاناة المواطنين من خلال تلك المخيمات في عموم مديريات الوادي والصحراء .
إلى ذلك شكر مدير فرع شركة النفط / جابر سالم بالعبيد بأخيه الدكتور هاني العمودي على جهوده المبذولة في قطاع الصحة مبدئاً استعداد الفرع في تقديم دعم قطاع الصحة وفقاً لمكانياتهم المتاحة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى