أخبارحضرموت

إدارة المستشفى الميداني بتريم تزور مؤسسة دار الشفاء الخيرية وتتعرّف على أهم برامجها ومشاريعها الخيرية .

في إطار التواصل الصحي قام مدير إدارة المستشفى الميداني بتريم الدكتور كرامة سعيد باجراد ومعه المدير الفني بالمستشفى الدكتور عوض امبارك باسالم بزيارة لمقرّ مؤسسة دار الشفاء الخيرية بسيئون حيث كان في استقبالهما رئيس المؤسسة الأستاذ فهمي محمد السقاف والمدير التنفيذي الدكتور علي عبدالقادر السقاف والمدير المالي والإداري الأستاذ مرتضى بن موسى الحبشي والمسؤول الطبي الدكتور عبدالرحمن السقاف.
وخلال الزيارة تمّ التعرّف على أهم البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة دار الشفاء الخيرية في وادي حضرموت ، وتبادل الحديث حول الجوانب الصحية المتعلقة بإقامة دورات الإسعافات الأولية، ودورات الانعاش القلبي الرئوي ، واستضافة أطباء في التخصصات المهمة كالقلب والعيون والنساء والولادة ، بالإضافة إلى عقد الندوات والمحاضرات في مجال التثقيف الصحي.
وقد عبرت إدارة المستشفى الميداني بتريم عن سعادتهم بهذه الزيارة لمؤسسة دار الشفاء الخيرية، متمنين أن تكون لها نتائج طيبة في التعاون والشراكة في الأيام القادمة.

بدوره عبر رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية عن شكره وتقديره لهذه الخطوة من إدارة المستشفى الميداني بتريم آملا أن يكون منها الأثر الطيب في خدمة المجتمع.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى