أخبار اليمن

محافظ حضرموت يطلع على احتياجات مديرية العبر ويتعرّف على سير العمل بطريق العبر – مأرب .

اطلع محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم، على أوضاع مديرية العبر، مستمعًا من مدير عام المديرية سالم مبارك بن ملهي الصيعري إلى أوضاع المواطنين واحتياجات المديرية الضرورية.

وتعرف المحافظ، خلال اللقاء على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل طريق العبر – مأرب البالغ طوله 120 كيلو متر والذي تنفذه شركة الربع العالي للتجارة والمقاولات ضمن البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

واستمع المحافظ من مدير عام الشركة الشيخ مبارك عبدالله الربع الصيعري، والمدير التنفيذي للشركة الشيخ محمد صالح الصيعري، إلى سير العمل في المشروع الذي يربط مديرية العبر بمحافظة مأرب، وبلغت نسبة إنجازه 25%، تشمل إعادة التأهيل وفرشه بطبقة اسفلت سمك 12 ونص سنتيمتر، ويبلغ عرض الطريق 11 ونص متر.

وأكد المحافظ أهمية المشروع في ربط مديرية العبر بمحافظة مأرب، شاكرًا تدخلات المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مشيدًا بجهود شركة الربع العالي للتجارة والمقاولات في إنجاز المشروع بمواصفاته الفنية العالية.

واكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بمتابعة اعتماد مشروع إعادة تأهيل طريق العبر – قهوة بن عيفان بمديرية القطن لأهمية المشروع الذي يعد الشريان الحيوي والطريق الدولي المهم الذي يربط محافظة حضرموت بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحرصًا على المواطنين من الحوادث الناتجة عن رداءة الطريق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق