الأخبار

بتمويل كويتي … جمعية رعاية طالب العلم تفتتح مشروع بئر ماء لجامعة حضرموت بفلك .

افتتحت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا مشروع بئر ماء بالمدينة الجامعية فلك التابعة لجامعة حضرموت بتمويل المحسن إبراهيم الصقعبي ووالديه وأخوه فهد الصقعبي يرحمه الله، وإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا.

وتضمن المشروع حفر بئر ماء لتوفير المياه للسكنات الطلابية والكليات بحرم الجامعة، وتدخلت جمعية رعاية طالب العلم بهذا المشروع بعد معاناة طلاب المجمع من النقص الشديد للمياه.

وفي التدشين تحدث الأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان أن هذا المشروع يأتي ضمن شراكة الجمعية مع الجامعة، وجاء لحاجة الطلاب له نضير ما يعانونه من نقص في المياه، مؤكداً أن الجمعية منذ نشأتها تعمل على خدمة الطالب لصناعة مجتمع المعرفة.

بدوره  تحدث  الأستاذ الدكتور سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب أن هذا المشروع سيخدم طلاب الجامعة في توفير المياه، مثمن جهود جمعية رعاية طالب العلم في تدخلاتها الإنسانية لتخفيف معاناة الطلاب في الجامعة ووقوفها الدائم مع الجامعة بتنفيذ العيد من المشاريع التعليمية.

حضر افتتاح المشروع الأستاذ مصعب بن دومان مدير المشاريع بالجمعية.

يذكر أن جمعية رعاية طالب العلم تعمل على إنشاء مركز صحي بحرم الجامعة نفسه يستهدف طلاب كلية الطب والهندسة والمجتمع المجاور له.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى