الأخبار

عقب حريق مفتعل كاد يودي بمشروع حيوي… لجنة معيان ( النقعة ) بمديرية غيل باوزير تناشد الأهالي وتبدي استنكارها .

ناشدت لجنة معيان منطقة النقعة ممثلة برئيس اللجنة الأخ / أحمد مبارك عوض بن فضل أهالي المنطقة بأن يستشعروا المسؤولية المجتمعية ويتجنبوا كل ما يضر بالمعيان على جهة الخصوص والمنطقة عموماً .. وذلك بعد نشوب الحريق المفتعل الذي توسعت نيرانه وانتشر لهبه وكاد أن يودي بالممتلكات الخاصة للمواطنين، مما نتج عنه احتراق بعض أشجار النخيل، ولولا ستر الله عز وجل ثم بمجهود المطافئ ولجنة الدفاع المدني لتوسعت رقعة الحريق ووصلت إلى أحد المساجد الذي كان بمقربة من المساحة التي جرى فيها اندلاعه.

وأبدى أحمد بن فضل رئيس لجنة المعيان استنكاره الشديد من افتعال الحريق خلال فترة القيام بمشروع صيانة المعيان الخاص بالمنطقة بتمويل من مشروع تعزيز اللمرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن ( SIERY ) والممول من قبل الاتحاد الأوروبي ( EU ) .. وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP ).

حيث ألقيت المسئولية على اللجنة بالتسبب في نشوب الحريق لغرض إفساح المجال لاستكمال مجريات المشروع وهو ما نفته اللجنة جملة وتفصيلاً .. مما أوقعها في إحراجات مع الداعمين والممولين للمشروع وكاد أن يتسبب في أيقاف المشروع كلياً ..

وفي ختام تصريحه توجه رئيس لجنة المعيان بجزيل الشكر والتقدير للسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير ممثلة في الأستاذ سالم عبد الله العطيشي مدير عام المديرية على جهوده المشكورة ومتابعاته ومساعيه الحثيثة واهتمامه بالمشروع والشكر موصول لإدارة أمن المديرية على جهودهم المشكورة في عملية إخماد الحريق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى