أخبارحضرموت

برعاية معالي وزير الصحة والسكان و محافظ حضرموت تدشين فعاليات المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة الأطفال والحروق والمسالك البولية بهيئة مستشفى أبن سيناء بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمكلا .

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي بمعية ، الدكتور محمد طريق المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان ، الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، فعاليات المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة الأطفال والحروق و جراحة المسالك البولية بهيئة مستشفى إبن سيناء العام بالمكلا وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ. د. قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي ، وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
وخلال التدشين استمع العمقي ومرافقيه من الدكتور خالد شيبان رئيس هيئة مستشفى أبن سيناء إلى شرح حول كيفية استقبال الحالات المسجلة ومعاينتها واجراء لهم الفحوصات الطبية في مجال جراحة الأطفال والحروق و جراحة المسالك البولية ، حيث سيتم معاينة أكثر من 100 حالة تحت أشراف كادر طبي متخصص في هذه التخصصات محليين وسعوديين يستمر على مدى أسبوع كامل .
وثمن العمقي، تدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وبخاصة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتنظيم العديد من المخيمات الطبية في مختلف التخصصات ، ناقلا للبعثة السعودية تحيات محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، و للكادر الطبي والعاملين في هذه المخيمات، الخيرية التي تسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى بالمحافظة.
والجدير ذكره أن هذا المخيم يأتي ضمن المشروع الطبي التخصصي الذي ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مستشفيات حضرموت الحكومية، و الخاصة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى