أخبارحضرموت

وكيل المحافظة يتفقد أعمال إعادة التأهيل في مبنى هيئة مستشفى سيئون العام ويحضر تَسَلّم الهيئة شحنة أدوية من منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية .

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عامر سعيد العامري، صباح اليوم أعمال إعادة التأهيل الجارية في مبنى هيئة مستشفى سيئون العام التي تنفذ عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع يونبس(UNOPS) الممول من جمهورية المانيا عبر بنك التنمية الالماني وأستمع الوكيل العامري بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي، والقائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور/ محمد العيدروس، من ممثل منظمة اليونبس بالمناطق الشرقية للجمهورية اليمنية، المهندس أحمد الميسري، عن أبرز أعمال التشطيب وإعادة التأهيل التي تمولها المنظمة وتشمل الطوارئ المركزية ، والطوارئ التوليدية وقسم العمليات والعناية المركزة ، وإضافة غرفة الغازات الطبية ومعداتها بالإضافة الى أعمال التكييف المركزي للمباني التي يجري إعادة تأهيلها. وأشاد العامري بتدخلات منظمة اليونبس في تأهيل البنية التحتية للهيئة، مشددا على الجهات المنفذة بضرورة تنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المعتمدة،وفق خطة مزمنة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

في ذات السياق حضر وكيل المحافظة تسلم هيئة مستشفى سيئون، شحنة من الأدوية والعقاقير الخاصة بالجراحة والحوادث الطارئة، المقدمة من منظمة أطباء بلاحدود البلجيكية، وخلال مراسم التسليم ثمن وكيل المحافظة تدخلات المنظمة بالقطاع الصحي مؤكداً حرص السلطة المحلية على استمرار هذا التعاون والشراكة مع أطباء بلا حدود البلجيكية.

بدوره أشار رئيس بعثة المنظمة أيولد ستالس أن هذه الشحنة تعتبر مقدمة لأعمال وتدخلات قادمة في القطاع الصحي بوادي وصحراء حضرموت، شاكراً للسلطات المحلية والجهات الصحية تقديمهم كافة التسهيلات للبعثة للقيام بعملها.

https://chat.whatsapp.com/EXfQVjooEU68bn5TihYfbb
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى