أخبارحضرموت

فتح مظاريف 3 مشاريع لمحركات محطة التوليد قريو بوادي حضرموت

برئاسة وكيل محافظة حضرموت الأستاذ عامر سعيد العامري لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأحد26نوفمبر قامت بفتح مظاريف 3 مناقصات مشاريع كهربائية لقطع غيار المحركات الكهربائية بمحطة التوليد قريو ممولة من السلطة المحلية وتشمل توريد قطع غيار المحركات اليابانية(NIGATA12PC2-5)، وتوريد قطع غيار المحرّك الألماني(MAN16V32/40)، توريد قطع غيار توابع المحركات الرئيسية لمحطات التوليد بقريو.
وأحالت اللجنة بحضور وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان  ومدير عام مؤسسة الكهرباء بوادي حضرموت المشرف على محطات التوليد الدكتور خالد باحريش ونائبه لشؤون التوليد المهندس علي بن غانم، وممثلي الشركات والمؤسسات المتقدمة، العروض المقدمة للجنة الفنية لفحصها.
الوكيل العامري أشار الى أن هذه المناقصة تاتي ضمن الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لزيادة قدرة التوليد في محطة قريو في إطار السعي لرفع قدرتها التوليدية الى 30 ميقا وات وذلك لمحاولة مجابهة  الطلب المتزايد على التيار الكهربائي بمديريات وادي وصحراء حضرموت والتخفيف من حدة الإنقطاعات فيه خلال الصيف القادم.
بدوره أكد الدكتور باحريش على حرص السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء على التسريع من وتيرة رفد الكهرباء بأكبر قدر من التوليد المتاح حسب الإمكانيات المتوفرة؛ لمواجهة الأحمال المتزايده خاصة أوقات إرتفاع درجات الحرارة في فترة الصيف
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى