أخبارحضرموت

الوكيل العامري يدشن العمل في بئرين بحقل مياه الخلعة ويفتتح مشروع تشغيل بئرين بمنظومة الطاقة الشمسية بمديرية ساه

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم العمل بمشروع بئرين رقم(2) ورقم(4) وبناء غرفة المعالجة وملحقاتها بحقل مياه الخلعة والتي نفذت بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت من حصة حضرموت من مبيعات النفط، بكلفة أجمالية بلغت 306701$.
كما افتتح وكيل المحافظة ومعه مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ونائب المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل بن سهل، مشروع تشغيل بئرين بحقل الخلعة بمنظومة الطاقة الشمسية بقدرة 145 كيلو وات والممولة من شركة بترومسيلة.
واستمع الوكيل العامري والوفد المرافق له من مدير عام مؤسسة المياه بمديرية ساه فائز بن ذياب الى شرح عن المشروع الذي أقيم بإشراف المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت، ويستفيد منه حوالي 30000نسمة بمدينة ساه ، والخطط المقترحة للتطوير والتوسعة المستقبلية.
بدورة أكد وكيل المحافظة على أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تسهم في استمرار خدمة المياه المقدمة من قبل المؤسسة للمواطنين، كونها من أهم الخدمات التي تلامس الحياة اليومية لهم، مؤكداً إيلاء السلطة المحلية بوادي حضرموت والمحافظة مزيداً من الاهتمام لهذا القطاع المهم والحيوي، مثمناً في سياق حديثه تدخل شركة بترومسيلة في مشاريع قطاع المياه .
وفي ختام التدشين كرّمت إدارة مؤسسة المياه بمديرية ساه وكيل محافظة حضرموت الأستاذ عامر العامري ومدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري وشركة بترومسيلة وذلك عرفناً بالجهود التي بذلوها في سبيل تطوير خدمة المياه بالمديرية .
حضر التدشين نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر السقاف وعدد من مدراء عموم مكاتب الوزارات بوادي صحراء حضرموت ومديرية ساه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى