أخبارحضرموت

وكيل محافظة حضرموت يدشن توزيع دراجات توك توك بالمكلا .

دشن ، اليوم ، الأستاذ حسن سالم الجيلاني وكيل محافظة حضرموت يرافقه العميد عبدالله سالم بايعشوت مدير عام مديرية مدينة المكلا والأستاذ محمد عبدالله القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية توزيع 35 دراجات توك توك الذي يأتي برعاية من الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و بتمويل من منظمة وقف الديانة التركي وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مؤسسة الجود للتنمية وذلك بمدينة المكلا .
حيث أكد الجيلاني أن هذا المشروع سيساهم في تحسين الوضع المعيشي للأسر المستفيدة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد ، مثمناً الدعم والمساندة من دولة تركيا .
ومن جهته أوضح ضابط المشروع محمد عبدالله القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة الجهود المبذولة التي تقدمها مؤسسة البادية في تقديم الدعم الإنساني للأسر المحتاجة والتي قدمت 5 دراجات توك توك لنقل البضائع و 30 دراجة لنقل الركاب .
شاكراً دولة تركيا على الدعم السخي التي يقدمه الأخوة في تركيا لمعناه إخوانهم في الجمهورية اليمنية .
حضر هذا التدشين كل من الأستاذ شكري سليم باشادي مدير مكتب المدير التنفيذي لمؤسسة البادية والأستاذ عبدالعزيز مبروك بشيمان مدير قسم الإعلام بمؤسسة البادية والأستاذ علي سعيد بامخرمة مدير مؤسسة الجود بالمكلا والأستاذ أديب سالم دومان نائب رئيس مؤسسة الجود وعدد من الأسر المستفيدة ووسائل الإعلام المختلفة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى