أخبارحضرموت

اللواء الركن البحسني يشيد بالنجاح الأخير الذي حققته الكتيبة الأولى باللواء الأول حماية رئاسية بالمكلا .

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، باليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به منتسبي اللواء الأول حماية رئاسية، وبما حققه منتسبي الكتيبة الأولى باللواء من نجاح، تمثّل بضبط مطلوب أمنياً في النقطة البحرية التابعة للكتيبة بمدينة المكلا في محافظة حضرموت .
وثمّن اللواء الركن البحسني، خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم بقائد الكتيبة الأولى في اللواء الأول حماية رئاسية النقيب وليد بامساطر، الجهود التي يبذلها منتسبي الكتيبة، وحرصهم على تأدية مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه، في سبيل مكافحة أعمال التهريب، وضبط الخارجين عن القانون، والمطلوبين أمنيًا، للحفاظ على أمن واستقرار البلاد..
مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز الأخير يضاف إلى رصيد الكتيبة السابق في التصدي للكثير من الأعمال الاجرامية وأعمال التهريب وغيرها .
وجدد عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، حرص المجلس الرئاسي على دعم ومساندة القوات المسلحة، خصوصاً التي تكلّف بمهام رئاسية، من خلال توفير لها الإمكانيات اللازمة، بما يمكّنها من أداء المهام العسكرية بكفاءة واقتدار..
مشدداً على عدم التراخي أو التهاون في أداء الواجبات العسكرية، ورفع درجة اليقظة والجاهزية .
بدوره أوضح النقيب بامساطر أن أفراد النقطة البحرية على شارع الستين بالمكلا تمكّنوا في تمام الساعة الثانية فجر اليوم من ضبط المدعو (س . ش . أ) المطلوب أمنياً من قبل إدارة مكافحة المخدرات، لتورطه في الكثير من قضايا التهريب والترويج والتعاطي للمواد المخدّرة..
وعبّر بامساطر عن شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يولي الجوانب العسكرية والأمنية بالغ الاهتمام، ويحرص على متابعة الإنجازات العسكرية .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى