أخبارحضرموت

الوكيل العامري يبحث مع قيادة جامعة سيئون الإحتياجات  الملحة والمتطلبات الأساسية لإستقرار العملية التعليمية بالجامعة .

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بمبنى رئاسة جامعة سيئون برئيس الجامعة أ.د محمد عاشور الكثيري، ونوابه والأمين العام للجامعة .
وبحث اللقاء أهم الاحتياجات والمتطلبات الأساسية  لاستقرار العملية التعليمية بالجامعة، وفي مقدمتها توفير المستحقات الخاصة بالكادر التدريسي، وكذا الجهود المتعلقة بتثبيت موازنة الجامعة لدى وزارة المالية، وتثبيت الكادر الأكاديمي والإداري وإيجاد وظائف جديدة لمواكبة التوسع الكبير فيها، بالإضافة الى العمل على استكمال البنية التحتية لها .
وكيل المحافظة أشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة وطاقم الجامعة في ظل هذه الظروف، مشيراً إلى ضرورة  العمل على استكمال خططها وتحقيق ما تصبوا اليه قيادتها، مؤكداً وقوف السلطات المحلية مع الجامعة في سبيل تحقيق ذلك .
هذا وثمّن رئيس الجامعة  اهتمام السلطة المحلية ومساندتها للجامعة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، موضحاً إن التوسع الكبير في جامعة سيئون التي تستوعب أكثر من سبعة ألف طالباً وطالبة، والذي تضاعفت معه متطلبات التشغيل التي شكّلت عبئاً كبيراً على ميزانية الجامعة وخاصة في ظل عدم وجود موازنة ثابته لها وتوقف مخصصاتها المالية، وهو ما يتطلب تدخلات عاجلة ومتابعات مكثفة للجهات المعنية ،لإيجاد حلول جذرية ومستدامة بما يضمن استمرار العملية التعليمية فيها .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى