أخبارحضرموت

أمين عام المجلس المحلي يبحث مع المؤسسة العامة للكهرباء سبل تحسين الانقطاعات المتكررة .

التقاء الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي بمعية وكيل المحافظة المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي، اليوم بالمكلا، المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء وطاقم التوليد بالمؤسسة حيث تطرق اللقاء الانقطاعات المتكررة وسبل معالجتها.
وبدوره أوضح المدير العام لمؤسسة الكهرباء المهندس/ مازن بن مخاشن بدخول المولد الثالث خلال اليومين القادمة بعد الصيانة والفحص من قبل شركة وارتسلاء لصيانة المولدات.
كما وجه الأمين العام بربط مديرية الغيل  بمحطة الريان لتخفيف من الاحمال المرتفعة على محطة الشحر مما سيسهم في التخفيف من الانقطاعات المتكررة في مديريتي الغيل والشحر .
وتطرق اللقاء إلى جملة من القضايا المتعلقة بملف الكهرباء ومحطات التوليد بالمحافظة وتخذ حيال ذلك عدد من القرارات والمعالجات التي تسهم بمعالجات القضايا والحفاظ على أصول المؤسسة وضمان استمرارية صيانتها وإضافة إلى صيانة الشبكات والمحطات التحويلية.
حضر اللقاء المدير العام كهرباء ساحل حضرموت  ومدير محطة الريان المركزية المهندس أحمد اليميني ورئيس قسم التشغيل نبيل بافطيم ومدير مشروع اعمار محطة الريان المهندس هاشم بن طالب ومسؤول النقل والتحكم المهندس عادل باجري ومدير إدارة التشغيل أحمد باصميدي ومسؤول المهندسين وارتسلاء المهندس رضوان، أشاد الأمين العام، بجهود الشركات العاملة في المحطة مشددا على سرعة إنجاز أعمال الصيانة بالمحطة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى