أخبارحضرموت

الوكيل المساعد لشئون الأمن والشرطة بوزارة الداخلية يتفقد مواقع عسكرية وأمنية بحضرموت :

تفقد الوكيل المساعد لشئون الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء / أحمد علي مسعود اليوم مواقع عسكرية وأمنية وخدمات عامة تقدم للمواطنين؛ لتلمس أوضاع المنتسبين للوحدات الأمنية والعمل على تسهيل القضايا المتعلقة بالأمن والشرطة ورفع القضايا المتعلقة لقيادة الوزارة .

وأثناء زيارته لمقر الدفاع المدني بسيئون صباح اليوم بمعية مدير أمن الوادي والصحراء العميد / سعيد علي العامري، أثنى “مسعود” على الجنود وجاهزيتهم للتدخل في حدوث أي كوارث مع جاهزية المركبات ومضخات المياة، مشدداً على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة ولبس الزي المناسب في حالات التعامل مع الكوارث .

إلى ذلك اطلع “مسعود” على إدارة أمن مديرية سيئون والمهام التي تقوم بها للمواطنين في المديرية، متعرفا إلى أبرز القضايا والصعوبات التي تعترضهم أثناء أداء مهاهم اليومية، بالإضافة إلى زيارة قسم الهجرة والجوازات وشرطة السير بمديرية سيئون ومتابعه سير العمل والانضباط الوظيفي فيه .

هذا وجرى بعد الزيارات إجتماع في إدارة أمن الوادي والصحراء ضم اللواء / أحمد مسعود، ومدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد / سعيد علي العامري، ومدير عام الأمن بأرخبيل سقطرى العميد / صالح علي السقطري، ومدير الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية العميد / عدنان محفوظ القلعة مع الضباط، ناقش فيه المجتمعون أهمية العلاقة التكاملية بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وجميع أفراد المجتمع من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة .

وأشار الإجتماع أن وزارة الداخلية تؤلي اهتماماً كبيراً بتعزيز الأوضاع الأمنية في مديريات الوادي والصحراء من خلال زيادة عدد مراكز الأمن في مدينة سيئون وكذلك في بقية المدن الرئيسية بما يتناسب وحجم الكثافة السكانية والمساحة الجغرافية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى