أخبارحضرموت

مدير أمن الوادي والصحراء يؤكد على تنفيذ حملات مرورية مشددة لضبط المركبات الغير مرقمة في المديريات ومنع دخول المركبات والدراجات النارية الغير مرقمه الى مدينة سيئون .

أكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش بأنه سيتم من الاسبوع القادم تنفيذ حملات لضبط المخالفين لعدم ترقيمهم للمركبات والدراجات النارية في عدد من المديريات ومنع دخول المركبات والدراجات الغير مرقمه الى مدينة سيئون.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الى إدارة شرطة السير وكان في استقباله مدير شرطة السير العقيد فائز العامري للاطلاع على سير نشاط العمل المروري وابرز الصعوبات التي تواجههم في الميدان ، مشيراً بان ادارة الامن والشرطة ضمن خطتها الأمنية أقرت تنفيذ حملات أمنية مرورية بمشاركة الوحدات الأمنية لضبط المخالفين بعد انتهاء فترة الترقيم الطوعي للمركبات والدراجات النارية.
وحث العميد بن حبيش المواطنين على سرعة ترقيم المركبات والدراجات النارية لما له من أهمية في تثبيت الامن والاستقرار وكشف هوية المشبوهين والقبض على المطلوبين أمنياً ، مشدداً على ضرورة الانضباط والضبط والربط العسكري وعدم ابتزاز المواطنين خلال تنفيذ الحملة وسيتم محاسبة المقصرين في أداء واجبهم.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى