أخبارحضرموت

مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت يلتقي بقيادة فرعي شبام والقطن لتقييم مستوى تحصيل المديونية..

التقى مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت الأستاذ/ عمر عبد الباري العيدروس صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر الجاري، بقيادة فرعي المؤسسة بشبام والقطن، في إطار نزولاته الميدانية لمتابعة وتقييم مستوى تحصيل مديونيات المؤسسة في مختلف شرائح الخدمة..
حيث أشاد بالنتائج الإيجابية التي حققها الفرعين خلال الشهر الماضي في تحصيل المديونية عند المشتركين لدى الشرائح المستهدفة التي حققت نسبة جيدة ،إلى جانب الإجراءات المتخذة تجاه الممتنعين، والرابطين عشوائي والرفع بهم للجهات الأمنية..
مطالباً منهم استمرار الحملات والتغلب على بعض الصعوبات التي تواجههم بمساعدة السلطات المحلية بالمديريات وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية ..
كما استمع المدير العام إلى أهم احتياجات الفرعين من المشاريع العاجلة للرفع بها إلى السلطات المحلية والمنظمات الدولية الداعمة لاستمرار الخدمة وعدم تأثرها جراء شحة الإمكانيات المادية المتاحة لدى المؤسسة..
رافق المدير العام نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية الأخ سالم عمر مقرم، ومدير إدارة علاقات المستهلكين بليغ حسن بن طالب، ورئيس قسم التوعية والإعلام والمعلومات علي باسعيده..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى