أخبارحضرموت

تدشين القافلة الإغاثية الغذائية لمتضرري إعصار تيج بمحافظة حضرموت.

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، ومعه وكيل المحافظة رئيس لجنة الإغاثة بوادي وصحراء حضرموت الحكم سالم بن شرمان، القافلة الإغاثية الغذائية لمتضرري أمطار وسيول إعصار “تيج” بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، المقدمة من جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت، بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
الوكيل العامري أشاد بتدخلات الهلال الأحمر اليمني بحضرموت منذُ اللحظة الأولى لحدوث الأضرار بالمديرية بتقديمها لسلل غذائية ومواد إيوائية للمتضررين، مشيراً الى أهمية تقديم مثل هذه الدعم الذي يساهم في التخفيف من وطأة الكارثة على الأهالي التي تهدمت بيوتهم وتضررت ممتلكاتهم ، حتى تعود الأمور الى ما كانت عليه.
بدوره أوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور مرتضى إبراهيم بن يحيى، أن الجمعية تسير هذه القافلة الإغاثية الغذائية التي ستستفيد منها 300 أسرة متضررة من الأسر الفقيرة والأشد فقراً، مؤكداً أن الجمعية قد قدمت أكثر من 200 سلة إيوائية كتدخل عاجل  في الساعات الأولى لحدوث الأضرار بمديرية الريدة وقصيعر بدعم من الاتحاد الدولي للصليب الأحمر.
حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل احمد باحشوان ومستشار وزير التعليم العالي أستاذ مساعد عبدالقادر الكاف.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى