أخبارحضرموت

شرطة مديرية سيئون تحيل متهماً للنيابة العامة بقضية نصب واحتيال على مواطنين بقيمة إجمالية اكثر من 33 ألف ريال سعودي وآخر بالنصب والاحتيال في عدم تسديد قيمة شراء أغنام.

أحالت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت للنيابة العامة متهماً قام بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بقيمة إجمالية بمبلغ أكثر من 33 ألف ريالل سعودي.
حيث ضبطت شرطة سيئون بكمين محكم بعد ورود ستة بلاغات من المواطنين افادو بإعطاء المتهم مبالغ لشراء مواد كهربائية وتصليح نوافذ وأبواب وعدم تسديد شراء بضاعة كهربائية ومواد اخرى متنوعة والذي يدعى ( ع ، ج ، ح ) يبلغ من العمر 27 عاماً وإيداعه السجن.
ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بأخذ مبالغ مالية وعدم تسديده او إيفائه بالالتزمات للمواطنين بقيمة إجمالية اكثر من 33 ألف ريال سعودي ، حيث تم استكمال الإجراءات القانونية بشأنه واخذ اقوال المبلغين وتقديم ماعندهم من إثباتات وإحالة المتهم للنيابة العامة.
كما أحالت شرطة مديرية سيئون للنيابة العامة متهماً قام بشراء 80 رأس غنم بقيمة عشرة مليون وثمانمائة الف ريال يمني ولم يسدد المبلغ حيث تم ضبطه ويدعى ( م ، ع ، ق ) بعد التعميم عليه في مدينة المكلا بالتعاون مع أمن ساحل حضرموت ومن خلال التحقيق معه اعترف بشراء الغنم وعدم دفع قيمة شرائهن لظروف خارجة عن إرادته.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى