أخبارحضرموت

تدشين مشروع تحسين سبل العيش بمديريتي سيئون وتريم

تم صباح اليوم تدشين مشروع تحسين سبل العيش الذي يستهدف 270 أسرة بمديريتي سيئون وتريم منها 144 بمديرية سيئون و 126 أسرة بمديرية تريم بدعم وتمويل الهلال الأحمر القطري وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري.
ويتضمن المشروع توزيع أغنام وأعلاف وأملاح وحلابات للأسر المستهدفة لتحسين سبل العيش من خلال تربيتها والاستفادة من إنتاجها.
وفي فعالية التدشين أشاد المدير عام لمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بوادي حضرموت احمد عبدالله باحشوان بالمشاريع والبرامج الإنسانية التي نفذتها جمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت والتي كان لها الأثر الإيجابي للمستفيدين منها ، مشيرا بان جمعية الهلال الأحمر ومع مطلع العام الجديد 2024م اتحفتنا بهذا المشروع النوعي الذي ندشن فيه توزيع الأغنام على الأسر المستهدفة والذي يعتبر من المشاريع المستدامة التي ستسهم في رفد الأسرة إقتصاديا و إجتماعيا وتكاثر الثروة الحيوانية بحضرموت الوادي .
وبدوره اكد الأمين العام المساعد للشئون الصحية بالهلال الأحمر اليمني رئيس فرع حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى ان الجمعية لن تألو جهدا في مواصلة مساعيها الإنسانية سيما في الظروف الراهنة مع شركائها في مختلف دول العالم . مقدما شكره لعقال الحارات واللجان المجتمعية فيها على التعريف بالأسر المستهدفة الأكثر حاجة واشد فقرا .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى