أخبارحضرموت

الوكيل العامري يناقش مع السفير التركي مجالات التعاون المشتركة في القطاعات الخدمية بوادي وصحراء حضرموت

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، اليوم بسيئون، مع السفير التركي لدى بلادنا السيد مصطفى بولات امكانية التعاون المشترك في قطاعات الكهرباء والصحة والطرقات والتعليم والزراعة وغيرها .

وبحث اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة سالم بن شرمان، والوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي ومحمد الصيعري توأمة المدن المتلائمة في ظروفها الطبيعية والوظيفية في حضرموت مع ونضيرتها من المدن التركية بما يسهم في احداث نمو في مختلف المجالات. 

وقدّم وكيل المحافظة صورة موجزة عن ما تتمتع به مناطق وادي حضرموت من مقومات طبيعية جاذبة في المجال الزراعي والسياحي والنشاط التجاري ، معربا عن أمله بأن تسهم هذه الزيارة في تعزيز فرص الاستثمار في المنطقة.

كما ناقش الوكيل العامري في لقاء آخر مع السفير التركي مدى التدخلات الممكنة من قبل الجانب التركي للمساهمة في تلبية احتياجات الصحة والتعليم العالي والتعليم الفني والتخطيط والتعاون الدولي والاستثمار .

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ، ومديري عموم مكتب الخارجية والأمن والشرطة السفير سالم بلفقيه والعميد ركن عبدالله بن حبيش وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة .

وكالة الأنباء اليمنية سبأ مكتب سيئون

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى