أخبار اليمن

تدشين الدورة التدريبية ( قوة الإرادة ) في كلية المجتمع بسيئون :

صدى الوادي – سيئون/خاص

دشن اليوم الأربعاء 27 يوليو 2016م ، بكلية المجتمع بسيئون الدورات التدريبية السنوية لجميع الطلاب في كافة التخصصات لطلاب المستوى الثالث ومنها الدورة التدريبية ” قوة الإرادة وجذب فرص النجاح ” للمدرب فواز الفخري والذي يقيمها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع للكلية.

وفي حفل التدشين تحدث الأستاذ رياض الجهوري عن أهمية قوة الإرادة في بناء الأوطان وبناء بناة الأوطان أنفسهم وإنه بالعزيمة والإصرار يحقق الإنسان كل مايطمح إليه ويصنع من الأحلام واقعا يُعاش ، ودعى الشباب للإتحاد والعمل البنَّاء ونبذ دعوات التفريق والإصطفاف دوما لخدمة المجتمع وحثهم على الإستمرار في كسب المعرفة وتطوير المهارات ، مشيدا بعمادة الكلية لإهتمامها لصقل معارف الطلاب بعدد من المهارات التدريبية خلال دراستهم لتأهيلهم لسوق العمل ، داعيا الطلاب للإستفادة لكل ما تقدمه لهم الكلية ، مستعرضا اهتمام سلطة المحافظة وعلى رأسها الأخ المحافظ بالشباب بإعتبارهم عماد المستقبل ، واشراكهم في قيادة مرافق الدولة وتحمل مسؤولياتهم.

كما تحدث عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالقادر حسين الكاف موضحا أن هذه الدورة تاتي ضمن عدد من الدورات للمستوى الثالث التي تقدم لهم على مدار السنوات السابقة في الفصل الأخير لدراستهم لتأهيلهم لسوق العمل.

من جانبه تحدث المدرب شادي محمد المسجدي عن سعادته لحضور الدورة وزيارته للبنية التدريبية للكلية داعيا الطلاب الإستفادة منها والحرص على التدريب لإكتساب المهارات ، مقدما استعداده للمشاركة في البرامج التدريبية التي تشرف عليها الكلية.

حضر التدشين د.فهمي شعبان فرارة ، مساعد العميد لشؤون الطلاب ، م.سامي أكرم التمور ، مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع للكلية والأستاذة أمينة ناصر العامري مسؤولة البرامج بالمركز وعدد من هيئة التدريس والعاملين.

وعقب التدشين طاف الأستاذ رياض الجهوري مستشار المحافظ لشؤون الشباب بأقسام الكلية المختلفة واستمع من العميد والمختصين إلى شرح وافي عن دور كل قسم في عملية صناعة الطلاب المتميزين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى