أخبار اليمن

مستشار محافظ حضرموت للشباب يدشن مشروع دراسة تحديد احتياجات الشباب بحضرموت :

صدى الوادي – المكلا / خاص

image

دشن مستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون الشباب الاستاذ / رياض صلاح الجهوري صباح يوم الثلاثاء بقاعة نادي متطوعون بالمكلا  مشروع دراسة تحديد احتياجات الشباب بمحافظة حضرموت والدي تموله مؤسسة العون للتنمية  وتنفده جمعية الطالب للتنمية الشبابية .
وخلال تدشين المشروع ألقى مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب كلمة عبر من خلالها عن سعادته بالمشاريع  التي تهتم بالشباب ، كما أكد خلال كلمته بتوجيهات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت لتمكين الشباب في الدوائر الحكومية .
وأشاد مستشار المحافظ خلال كلمته بالدور الهام الدي تقوم به مؤسسة العون للتنمية من خلال البرامج والمشاريع التي تنفدها المؤسسة .
من جانبه تحدث مديرالتخطيط والتطوير بمؤسسة  العون للتنمية المهندس هاني باوزير عن أهمية مشروع الدراسة  في تنفيذ المشاريع والبرامج وفق احتياجات الشباب .
وأوضح “باوزير” إلى أن المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لمؤسسة العون للتنمية من خلال تنفيذ عدد من الدراسات في مختلف المجالات .
كما اعطى مدير البرامج بجمعية الطالب للتنمية الشبابية الاستاذ \ علي حميد باخريصة  لمحة  عن فكرة  الدراسة وآلية تنفيذها بوادي وساحل محافظة حضرموت .
وقدم مستشار مشروع الدراسة الدكتور محمد باجمعان أستاذ علم الاجتماع المساعد بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا  لفرق المسح الميداني بساحل حضرموت دروة في كيفية التعامل مع المبحوثين لتعبئة استبانة المسح .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى