أخبار المؤسسات والجمعيات

المركز الاجتماعي يختتم دورة مشروعي الصغير لسيدات المشاريع :

صدى الوادي – سيئون

اختتم المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت ظهر اليوم الاثنين 25 يناير الدورة التدريبية في إدارة وتسويق المشاريع تحت عنوان مشروعي الصغير للمهندسة المدربة ماريا محمد ياسين وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية استفادت منها خمسة وثلاثون امرأة من مالكات المشاريع بمدينة سيئون وضواحيها.

وفي الدورة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام تلقت المتدربات  جملة من المعارف المتعلقة ب طرق وأساليب إدارة المشاريع الصغيرة، كما أعطت المدربة بعض نظريات  واطروحات  دراسة سوق العمل المتعلق بالمشروع ، وقد تدربت المشاركات في البرنامج  خلال الدورة التي عقدت بقاعة المركز  على عدد من طرق إعداد دراسة الجدوى للمشاريع، وكذا  آلية عمل خطة متكاملة للإنتاج والتسويق.

وتهدف الدورة إلى إكساب المتدربات جملة من المعارف والمهارات التي يستطعن من خلالها تنفيذ وإدارة المشاريع الصغيرة بما يمكنهن من توفير مصدر دخل ثابت لهن ولأسرهن.

وقد أبدت المتدربات انطباعهن الايجابي  عن البرنامج  متقدمات بالشكر والعرفان لإدارة المركز الاجتماعي وجمعية الإصلاح الاجتماعي على جهودهم المبذولة في التدريب والتأهيل للمرأة كما شكرت المتدربات، ولمؤسسة العون على دعمها للبرنامج ولمثله من البرامج التي تسهم في تحسين وتطوير الأداء المهني للمرأة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى