أخبار اليمن

الهلال الاحمر الاماراتي تواصل تقديم مساعداتها الانسانية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / علي الجفري – تصوير / أحمد بانافع

image

تواصلاً  لتقديم مساعدتها الانسانية لدعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة المكلا،  زار وفد من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي صباح اليوم، جمعيتين اهليتين خاصة برعاية وتأهيل المعاقين حركياً لملامسة احتياجاتهم وتوزيع عدد ( 352 ) طرداً إغاثياً شمل على سلة غذائية منوعة وأغطية وبطانيات.
وأوضح مشرف التوزيع شوقي التميمي حرص الهيئة على توزيع هذه الطرود الغذائية مساهمة منها في التخفيف عن هذه الشريحة الهامة العالقة وسط طابور المنسيين، والتي حرمت لأعوام عدة من أبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها لمواصلة الحياة وتمكينها من الدمج في المجتمع.
موكداً بأن  حملة توزيع هذه الطرود الإغاثية تأتي ضمن برنامج مكثف وضعته الهيئة للتخفيف عن المتضررين في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها منذ أكثر من عام ..منوهاً في الوقت نفسه إلى الجهود التي تبذلها الهيئة لمساعدة أهالي حضرموت عبر تقديم آلاف الطرود الغذائية والطبية والإغاثية للتخفيف عنهم.
من جهتهم عبر عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي لما تقدمة من خدمات مختلفة تسهم في تأمين احتياجاتهم وتقديم لهم هذه المعونات.. منوهين إلى أن المساعدات جاءت لتعيد البسمة إليهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى