أخبار المؤسسات والجمعيات

في لفتة أخوية متميزة مدرسة التبيان بسيئون تحتفل بتكريم خريجي برنامج التخطيط الاستراتيجي الشخصي

 صدى الوادي – سيئون – ماجد عاشور P1120661

 

احتفلت مدرسة التبيان لتحفيظ القرآن الكريم بمسجد التوفيق بسيئون مساء الأمس الاثنين بتكريم خريجي برنامج التخطيط الاستراتيجي الشخصي الذي نظمه شباب ساحة التوفيق بمسجد التوفيق في الفترة 18- 24 يناير من العام 2016م بواقع 12 ساعة تدريبية للمدرب/ فواز الفخري, حيث تلقى فيه 25 متدرباً مفاهيم جديدة حول التخطيط لحياتهم اليومية وما يطموحون إليه من أحلام يُراد تنفيذها على أرض الواقع وفق خطة استراتيجية مرسومة مبينية على ما يمتلكونه من نقاط قوة وفرص وما يواجهونه من تحديات ووفق خطة تشغيلية يحققوا بها الأهداف الاستراتيجية.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ/ هود باحميد إمام مسجد التوفيق كلمة رحب فيها بالحاضرين مقدما شكره لمدرب البرنامج/ فواز الفخري على ما بذله من جهد في برنامج التخطيط الاستراتيجي الشخصي لشباب المنطقة, منوها أن هذه البرامج تعد من أهم البرامج التي ترسم لنا حياتنا الواقعية بخطوات عملية مدروسة, شاكرا في الختام لجميع الحاضرين ولمنظمي البرنامج والمتدربين فيه.

كما ألقى مدرب البرنامج/ فواز الفخري كلمة عبر فيها عن شكره لإدارة مدرسة التبيان وشباب ساحة التوفيق على تهيئة الأجواء المناسبة للبرنامج من قاعة ووسائل العرض مما ساعد لأداء البرنامج بشكل أفضل ونتج عنه تفاعل كبير من قبل المتدربين. وأشار الفخري أن التخطيط هو الجزء الأهم لحياتهم كونه يحقق لنا أحلامنا وطموحاتنا بطرق سهلة ومدروسة مستخدما بذلك الأساليب العلمية الحديثة, منوهاً أن التخطيط يأتي من منطلق ديننا الإسلامي الحنيف مذكراً بما جاء في السيرة النبوية من المواضع الكثيرة التي خطط فيها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

ونيابة عن المتدربين ألقى الأستاذ/ فايز باجبير كلمة شكر للمدرب فواز الفخري على ما بذله من جهد تطوعي في هذا البرنامج الذي أعاد في نفوس المتدربين الأمل لينطلقوا بخطوات واثقة نحو مستقبل أفضل بخطط مدروسة وواقعية.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة مدرسة التبيان المدرب/ فواز الفخري بشهادة شكر وعرفان لجهوده المبذلولة, وكرمت المشاركين في البرنامج بشهادات حضور ومشاركة معتمدة من قبل معهد التفوق للتدريب والتأهيل بسيئون.

P1120662

P1120664

P1120667

P1120643

P1120656

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى