أخبار اليمن

اجتماع استثنائي لتنفيذي وادي وصحراء حضرموت يناقش عدد من القضايا المستجدة :

صدى الوادي – سيئون

هنأ المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء أبناء الوادي والصحراء بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك سائلا من الله ان يجعله عيد ينعم خلاله الجميع بالامن والاستقرار والهدوء والسكينة .
واستمع المكتب التنفيذي في اجتماعه الاستثنائي أمس برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري الى تقارير عن الحالة الأمنية وخطة استعداد الوحدات الأمنية لإجازة عيد الاضحى وكذلك استعداد وحدات المنطقة العسكرية الاولى بهذه المناسبه .
كما استعرض المكتب التنفيذي تقارير عن تموين المشتقات النفطيه والحالة التموينية ومستوى خدمات المؤسسة العامة للكهرباء قدمها مدراء عموم شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة والمؤسسة العامة للكهرباء بالوادي والصحراء .
وأثناء انعقاد الاجتماع هنأ محافظ المحافظة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك اعضاء المكتب التنفيذي وكافة ابناء وادي حضرموت و الصحراء بقدوم عيد الاضحى المبارك ، داعيا الى تضافر الجهود من قبل الجميع كل من موقع عمله من أجل تعزيز الاستقرار والامن و استمرار الخدمات الأساسية في مجالات الصحة والكهرباء والمياه والاتصالات والتموين .
بدوره اشاد وكيل المحافظة الكثيري بالجهود التي يبذلها العاملين في شركة النفط والمؤسسات الخدمية من اجل استقرار توفير المشتقات النفطية واستمرار تلك الخدمات ، مهيبا بضرورة العمل المؤسسي من مدراء عموم الاجهزة التنفيذيه وعدم تجاوز الصلاحيات المخولة وفقا والقانون .
ودعا المكتب التنفيذي كافة المستهلكين الى سدادا ما عليهم من قيمة التيار الكهربائي لضمان استمرار الخدمة والإيفاء بالتزاماتها لدى الغير في توفير المشتقات النفطية وقطع الغيار والزيوت . حاثا المشتركين الى ترشيد استخدام التيار الكهربائي لضمان استمرار الخدمة بشكل دائم .
واشاد المكتب التنفيذي بالجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية والشخصيات التي ساهمت في تقديم الخدمات الاغاثية للحجاج العالقين بمنفذ الوديعة والتي عكست الصورة الحضارية لابناء المحافظة .
و طالب المكتب التنفيذي صندوق النظافة وتحسين المدن باستمرار خدماته خلال ايام العيد حتى تظهر مدن الوادي والصحراء بالمظهر الجمالي الذي يتناسب مع مناسبة العيد .

سبأ نت

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى