أخبار اليمن

وكيل أول حضرموت يدعم كلفة التشغيل لعام كامل لقسم العناية الجراحية في هيئة ابن سيناء بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / صلاح بوعابس – تصوير / خالد بن عاقلة
وقع اليوم في مدينة المكلا على محضر اتفاق يتم بموجبه بتكفل الشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت بدعم الكلفة التشغيلية لعام واحد لقسم العناية الجراحية الجديد في هيئة مستشفى أبن سينأ العام بالمكلا بمبلغ قدر بـ 10 مليون ريال يمني .

وقد وقع محضر الاتفاق وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ورئيس هيئة مستشفى ابن سينا العام الدكتور محمد خميس العكبري بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ونائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان عوض يسلم باحنحن.

وخلال التوقيع حث وكيل أول محافظة حضرموت رئاسة الهيئة على مضاعفة الجهود لتحسين وتطوير مستوى الأداء بالمستشفى والارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية مؤكداً على تفعيل التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة من جهة وجامعة حضرموت والاستفادة من فرص التعليم والتدريب التي توفرها الهيئة لطلابها.

وحث الوكيل بن حبريش منتسبي الهيئة من اختصاصيين وأطباء وفنيين وممرضين على التفاني والإخلاص في أداء مهامهم سواء في الدوام الرسمي أو الالتزام بالنوبات وتجويد العمل الصحي بشكل عام بوصفه خدمة إنسانية مرتبطة بحياة المواطنين.

بدوره أعرب رئيس هيئة مستشفى ابن سينأ العام عن الشكر والامتنان للشيخ عمرو بن حبريش على تغطيته ودعمه كلفة التشغيل لعام كامل لقسم العناية الجراحية الجديد بالمستشفى وبما يمكنه من تقديم خدمة متكاملة ومتواصلة لمرتادي المستشفى من المرضى ..

مشيراً إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي يقوم حالياً بترميم وتأهيل قسم العناية الباطنية القديم إضافة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى متضمناً انشاء غرفتين للعمليات و 6 غرف ترقيد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى