أخبار اليمن

نجاة قائد بالمقاومة من تفجير شمال شرقي صنعاء :

صدى الوادي – أخبار محلية

A Yemeni man, loyal to exiled President Abedrabbo Mansour Hadi, checks mines that were planted by Shiite Huthi rebels in the Lahj, Aden and Abyan provinces, on August 31, 2015 in the southern city of Aden. Loyalists forces secured Aden in mid-July and Lahj provincial capital Huta on August 4 before advancing on Abyan, backed by a Saudi-led Arab coalition waging an air war against the rebels since March. AFP PHOTO / SALEH AL-OBEIDI        (Photo credit should read SALEH AL-OBEIDI/AFP/Getty Images)

نجا قائد في المقاومة الشعبية في محافظة الجوف، شمال شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، من تفجير، السبت، إلا أنه أدى إلى مقتل أحد مرافقيه.
وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” باليمن، أن الشيخ صالح الروساء، نجا من تفجير لغم أرضي، وذلك خلال المعارك بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح.
وقتل طفل وأصيب 3 من أفراد أسرته، إثر تفجير لغم أرضي بسيارتهم في مديرية المسراخ جنوبي مدينة تعز، أقصى جنوب اليمن، حيث ما زال المتمردون يحاصرون المدينة منذ أشهر.
وفي تعر أيضا، سقط عدد من الجرحى المدنيين في قصف عشوائي للحوثيين وميليشيات صالح على حي وادي المدام جنوبي المدينة، كما قصفوا مواقع للمقاومة ومناطق سكنية في حي ثعبات شرقي تعز وقرى جبل صبر في الجنوب.
وشهدت تعز معارك عنيفة على خطوط التماس بين القوات الموالية للشرعية والحوثيين في الجبهة الشرقية والغربية من المدينة.
في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع للمتمردين شرقي مطار صنعاء وفي منطقة عصر غربي العاصمة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى