أخبار الرياضة

نادي البرق بتريم يقيم حفلا فنيا وتكريما احتفاءا ببطولاته

130937570659283164

برعاية كريمة من قبل الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء أقامت الهيئة الادارية لنادي البرق الرياضي بتريم مساء الخميس الماضي حفلا فنيا وتكريميا احتفالا بالإنجازات التي حققها النادي في الفترة الاخيرة وأبرزها بطولة الشهيد جواس في لعبة كرة القدم.

وفي الحفل نقل الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي تحيات السلطة المحلية بالوادي، مشيدا بالنجاح الذي حققه نادي البرق في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأشار الوكيل المساعد الى أن السلطة المحلية بالوادي تراهن دائما على الشباب في صناعة تنمية مستدامة في كافة المجالات لما يشكلونه من ثروة حقيقة في سبيل النماء والتطور، مبينا أن السلطة المحلية تعمل بكل جهودها في سبيل تحقيق تطلعات المواطن .

وشدد الوكيل المساعد على ضرورة الحفاظ على هذا النجاح اللافت كون المحافظة على الصدارة هو مطلب الجميع لديمومة هذا الالق ، منوها الى أن الاندية تعاني جملة من الصعاب الا أن الأمل كبير في وزير الشباب والرياضة للارتقاء بالرياضة اليمنية الى الأفضل.

من جانبه شكر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء المهندس علي باشعيب ادارة نادي البرق على جهودهم المبذولة، ناقلات تحيات وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري منوها الى أن جماهير نادي البرق كانت الرقم الصعب في ما تحقق للنادي.

مشددا على مواصلة استمرار النشاط الرياضي لتحقيق مزيدا من النجاحات في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع .

بدوره هنئ المدير العام لمديرية تريم العقيد منصور التميمي نادي البرق على الانتصارات التي حققها النادي والتي تثبت ان هناك جهود بذلت من قبل الادارة وجميع محبي النادي، معبرا عن سروره البالغ بالنجاحات التي تحققها المديرية على كافة الأصعدة.

كما القيت في الحفل عددا من الكلمات الأخرى، وتم في الحفل تكريم لاعبي كرة القدم والعاب القوى والسلة والدراجات وكل المساهمين في النجاحات التي تحققت للنادي، كما كرمت ادارة نادي الوحدة ادارة نادي البرق وقدم الدكتور طلال بن منصور دعم مالي للنادي.

وأختتم الحفل بجلسة فنية أحياها الفنان المبدع حسين بامصري أطرب بها الجمهور ، حضر الحفل عددا من مدراء المكاتب التنفيذية والمجلس المحلي وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية ورؤساء الاندية الرياضة وجمع كبير اقتضت بهم قاعة الماهر.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى