أخبار المؤسسات والجمعيات

محافظ حضرموت يلتقي قيادة جمعية الحكمة بحضرموت ويطلع على سير تنفيذ مشاريع المياه في مديرية دوعن :

صدى الوادي – المكلا / خاص

التقى صباح اليوم الثلاثاء 18أكتوبر بالمكلا الأستاذ /عصام عبدالله باوزير رئيس جمعية الحكمة بحضرموت بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك حيث أطلع المحافظ على سير تنفيذ مشاريع للمياه بمدينة دوعن بوادي حضرموت والذي سيستفيد منه مايقارب خمسة آلاف نسمة من سكان دوعن .
وفي اللقاء استعرض رئيس جمعية الحكمة بحضرموت الدور الذي قدمته الجمعية خلال العامين الماضيين في مختلف المجالات الإغاثية والتنموية وقد بلغت إجمالي الكلفة لهذه الأعمال خلال عام 2015م فقط 844.817.973 ثمانمائة وأربعة وأربعون مليون وثمانمائة وسبعة عشر ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعون ريال يمني .
وأضاف أن الجمعية ستنفذ عدة مشاريع تنموية وإغاثية في الأيام القادمة تحت رعاية محافظ المحافظة اللواء أحمد سعيد بن بريك .
من جانبه أشاد سعادة الأخ المحافظ بالجهود الإغاثية والخدمية التي تقدمها جمعية الحكمة بحضرموت عبر إغاثتها الإنسانية والصحية والتنموية ، مؤكداً أن جمعية الحكمة ضمن الكيانات المؤثرة والبارزة في المجتمع ، شاكراً لهم تنفيذ عدد من مشاريع المياه خلال الأيام القادمة لمدينة دوعن بوادي حضرموت والتي تعاني من شحة في المياه ، مضيفاً إلى أن حضرموت بحاجة إلى الجميع واصلاً شكره لكل المانحين وكل التجار الحضارم في الداخل والخارج ، مؤكدا على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتها لمنظمات المجتمع المدني ، وأن السلطة ستسخر امكانياتها لتسيير عمل هذه المنظمات ليتمكنوا من أداء مهامهم وتنفيذ برامجهم .
رئيس جمعية الحكمة بحضرموت الأستاذ باوزير في ختام لقائه بالمحافظ أكد على وقوف الجمعية إلى جانب السلطة المحلية للمساهمة في مجالات التنمية المختلفة ، شاكراً محافظ المحافظة على تجاوبه وتفاعله مع أنشطة الجمعية و القضايا الخدمية الانسانية .
حضر اللقاء المهندس محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة لشؤون الفنية و الأستاذ نجيب أحمد مخرج الأمين العام لجمعية الحكمة والأخ عبدالله يزيد مقرم مسؤول الدائرة الإعلامية بالجمعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى