أخبار المؤسسات والجمعيات

إدارة مؤسسة وادي حضرموت الخيرية تلتقي بمعالي وزير الأوقاف والإرشاد 1443هـ

سيئون / خاص : –

التقى معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيظة شبيبة في مقر إقامته بمدينة سيؤن مساء يوم الجمعة 6جمادى الأول 1443هـ الموافق 10ديسمبر 2021م وفد إدارة مؤسسة وادي حضرموت الخيرية برئاسة الدكتور سعيد جعفر بن طالب رئيس المؤسسة حيث اطلع معاليه من الوفد على أهم أنشطة وبرامج المؤسسة والتي من أهمها الإشراف على مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن والبالغ عددها (166) مدرسة للذكور والإناث، والتي يتعلم فيها (23997) طالبا وطالبة ويقوم بالتعليم فيها (2246) معلما ومعلمة، كذا الإشراف على مركز وادي حضرموت لتأهيل الدعاة والمركز النسوي لتأهيل الداعيات وغيرها من البرامج العلمية والدعوية والإغاثية التي تقيمها المؤسسة .

وأشاد معالي الوزير بهذه الجهود الكبيرة والأنشطة المتميزة التي تقيمها المؤسسة، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه استمرار هذه الجهود ومضاعفتها وتطويرها، شاكرا للقائمين على هذه المؤسسة والداعمين لها والمتعاونين معها .

حضر اللقاء وكيل وزارة الإوقاف والإرشاد لقطاع الإرشاد الدكتور عبدالناصر الخطري والشيخ محمد فؤاد بلفاس مدير مكتب الوزارة بوادي حضرموت .

كما ضم وفد المؤسسة الدكتور بسام بدر الكثيري نائب رئيس المؤسسة والشيخ محمد سالم بن سعيدان المشرف العام على مركز وادي حضرموت لتإهيل الدعاة والأستاذ ابراهيم برك الحدري المدير التنفيذي والأستاذ مرشد عمر باموسى الإعلامي بالمؤسسة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى