أخبار المؤسسات والجمعيات

الإطلاع على نشاطات جمعية النهضة الاجتماعية بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / صالح محمد

اطلع مدير عام مكتب وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الاستاذ/ عبدالله رمضان باجهام على الانشطه المجتمعية لجمعية النهضه الاجتماعية بوادي حضرموت جاء ذلك اثناء زيارته للجمعية في اطار النزولات الميدانية على منظمات المجتمع المدني بالوادي .
واستمع من رئيس مجلس ادارة جمعية النهضة الاجتماعية الاستاذ/ عبدالرحمن محمد السقاف ونائبه هاشم عبدالقادر الحبشي الى النشاطات المجتمعية التي نفذتها الجمعية منذ إنشائها واهتمام الصندوق الاجتماعي بها في تمويل برنامج حضرموت للتمويل الذي يعتبر احد انجازات الجمعية الذي يسهم في انجاح عدد من المشاريع الصغيرة في سوق العمل وكذا الجوائز الحاصله عليها الجمعيه والمشاركات المحلية والعربية والدولية كما قدم الاستاذ فوزي بن زيلع مدير برنامج حضرموت صورة حول عمل البرنامج والخدمات التي يقدمها للمجتمع المحلي .كما اطلع مدير عام مكتب وزارة الشؤن الاجتماعية على ملتقى الطيف الشبابي بالجمعيه وبرنامج الريان للتمويل وتعرف على مهام واداء ملتقى الطيف الشبابي في تنسيق الجهود الشبابيه والمبادرات الشبابيه التي ينفذها الملتقي .
وقد عبر المدير العام لمكتب الشؤن الاجتماعية والعمل عبدالله رمضان باجهام عن سعادته بهذه الزيارة مقدما شكره وتقديره للجمعية ومجلس ادارتها علي الجهود التي تبذل من من قبلهم والانجازات الملموسه التي حققتها الجمعيه على المستوى المحلي والدولي واعتبره ذلك فخرا لحضرموت ولليمن عامه كون جمعيه النهضه تعتبر من الجمعيات الرائده والنموذجيه في الوادي.
وفي ختام الزيارة قدم مجلس الادارة شكره للمدير العام على الزيارة التي تعتبر حافز للجمعيه لتقديم عطائتها اكثر في المستقبل لمافيه خدمه الوطن .
رافق المدير العام في زيارته للجمعية مدير ادارة الجمعيات بمكتب وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت / محمد خميس التميمي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى