أخبار اليمن

حملة نظافة شاملة بمديرية الديس الشرقية ينفذها صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت :

صدى الوادي – الديس / متابعات

ضمن برنامج النظافة الشاملة للمديريات، يُنفذ مشروع النظافة في مديرية الديس الشرقية التابع لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، حملة نظافة شاملة لكافة المواقع الرئيسة التي تتكدس بها أكوام ومخلفات القمامة في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بالإضافة إلى قرى وضواحي المديرية المُحاذية لمحافظة المهرة.
الحملة التي بدأت منذ يوم السبت الماضي، يُشارك بها فرع مكتب وزارة الإشغال العامة والطرق وبإشراف السلطة المحلية للمديرية ممثلة بالمدير العام للمديرية الأستاذ / عبدالله علي التميمي، وتستمر لأربعة أيام على التوالي، تتكون من ثلاث مراحل بحيث تشمل المرحلة الأولى رفع أكوام ومخلفات القمامة من الأماكن والمواقع الرئيسية وسط المدينة. فيما تستهدف المرحلة الثانية رفعها من أوساط الأحياء السكنية بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية للمديرية، على أن تشمل المرحلة الثالثة والأخيرة في هذه الحملة التخلص من مخلفات القمامة في القرى والضواحي المُحيطة بالمدينة.
وأشار المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس / أحمد عبد الرحمن باشراحيل، أن هذه الحملة والتي تستمر لأربعة أيام بواقع 12 ساعة في اليوم، تأتي ضمن الخطة العامة التي أعدتها صندوق النظافة بالتعاون مع السلطات المحلية في المديرية لتحسين الوضع البيئي والجمالي العام في المديرية من خلال تخليصها من مخلفات القمامة المُتكدسة التي تشوه المظهر الجمالي، والتي قد تتسبب في أنتشار الأمراض والروائح الكريهة.
من جانبه عبر مدير عام مديرية الديس الشرقية الأستاذ / عبدالله التميمي، عن شكره لكافة الجهود التي تُبذل لإنجاح هذه الحملة، مُشيداً بالدعم الذي يُقدمه محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، للحملة، مُثمناً الدور الكبير الذي يقوم به عمال مشروع النظافة والتحسين لخدمة المديرية وأبنائها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى