أخبار المؤسسات والجمعيات

مدير عام مديرية حريضة ومدير مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد يزورون الدورات المهنية والحرفية بمركز التدريب النسوي بالمديرية

وادي حضرموت /مديرية حريضة :

زار الأستاذ بندر محمد باعشر مدير عام مديرية حريضة ومعه الأستاذ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد، يوم الأثنين 14مارس2022م،مركز التدريب النسوي التابع لمكتب محو الأمية بالمديرية ،وكان في استقبالهم الأستاذ فائز الوعيل مدير مكتب محو الأمية بالمديرية .

وتفقد الزوار سير الدورات التدريبية بالمركز وهي (دورة الخياطة والتطريز ودورة الكوافير ودورة الشطف بسعف النخيل ودورة الإسعافات الأولية ) واستمعوا إلى شرح مفصل عن سير التدريب والمعوقات التي واجهت المتدربات والإحتياجات المستقبلية للمركز .
وقد عبر المدير العام لمديرية حريضة عن ارتياحه الكبير لما لمسه من نجاحات وإبداعات معتبرا ذلك خطوة أولى نحو تمكين المرأة في المديرية ،مقدما الشكر للقائمين على الدورات وللداعمين ومن بينهم مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد.

من جانبه تحدث الأستاذ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد مشيرا إلى أن مساهمة المؤسسة في دعم أنشطة المركز تأتي في إطار برامج المؤسسة في مجال تأهيل الأسر المحتاجة وتحويلها من الإحتياج إلى الإنتاج ، مختتما حديثه بتقديم الشكرالجزيل للسلطة المحلية ولإدارة مكتب محو الأمية بالمديرية ومكتب الزراعة وإدارة المرأة وكل الجهات المتعاونة.
وفي ختام الزيارة أطلع المدير العام ومرافقوه على بعض المنتجات الحرفية من مخرجات الدورات والتي نالت استحسان الجميع متمنيين أن تجد طريقها إلى الأسواق المحلية لتعود بالنفع والفائدة على الأسر المنتجة والمجتمع.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى