أخبار المؤسسات والجمعيات

هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تواصل حملة توزيع الحقايب المدرسية في مديرية سيئون :

 

صدى الوادي – سيئون / صالح محمد

في إطار اهتمام حكومة دولة الإمارات المتحدة في تطوير التعليم في بلادنا تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة توزيع الحقايب المدرسية لأبناء الأسر المحتاجه والفقيرة في وادي حضرموت . حيث تم استهداف الف طالب وطالبه كمرحلة اولى وفي مديرية سيئون قام فريق هيئة الهلال الاحمر الامارتي بتوزيع الحقايب المدرسية على مدارس (الطفل السعيد لذوي الاحتجاجات الخاصة ومدرسة الخليفه عمر بن الخطاب للبنات ومدرسة الشهيد الزبيري )

وفي حفل التوزيع اشاد الاستاذ/ انور احمد الحداد مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية سيئون بجهود دولة الامارات العربية حكومة وشعبنا في تقديم المساعدات في كافة المجالات التربية والتعليمية مشيرا الى ان تلك الحملة تاتي ضمن اهتمامات دولة الامارات العربية المتحدة ووقوفها مع شعبنا في محنته جرى الظرف السياسية التي تمر بها بلادنا .

مشرف الحملة الاستاذ/ حسن حيمد بامقيشم مندوب هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اشاد بتعاون مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي في تنفيذ هذه الحملة على مستوى وادي حضرموت مشيرا ان حكومة دولة الامارات وابناء زايد يدركون حجم المعاناه التي يعاني منها ابناء حضرموت الخير من جرى الازمة السياسية التى تمر بها البلاد وهذا المشروع توزيع الحقايب هو يعتبر مرحلة اولى في دعم العملية التربوية والتعليمية وهناك عدد من المشاريع سوف تنفذ في القريب العاجل .
من ناحيتهم عبروا مدراء المدارس عن شكر وتقديرهم لحكومة وشعب امارات الخير على هذا الدعم . حضر حفل التوزيع المهندس/ عيظه احمد العويني ممثل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بوادي حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى