أخبار المؤسسات والجمعيات

أكثر من 657من ذوي الاحتياجات الخاصة يستفيدون من مشروع توزيع كسوة الشتاء لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية :

صدى الوادي – سيئون / خاص

اختتمت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية مشروع توزيع كسوة الشتاء (المرحلة السادسة ) صباح يوم الاثنين 11/ ربيع الثاني/ 1438هـ الموافق: 8/1/2018م بمركز الأمل التعليمي لذوي الاعاقة الحركية والذهنية – بتريم – بوادي حضرموت، حيث استفاد من هذا المشروع أكثر من 106 طالباً وطالبة من طلاب المركز.
أمين جمعية مركز الأمل التعليمي لذوي الاعاقة الحركية والذهنية الأستاذ/ أيوب محمد صبيح والأستاذة/ أم أنس باواحدي والهيئة التعليمية والعاملين بالمركز كانوا في استقبال وفد المؤسسة أثنا التنفيذ مرحبين بهم شاكرين لهم هذه اللفتة الطيبة..
وفي أثناء الزيارة تم التعرف على أنشطة المركز والمواهب التعليمية والثقافية والاجتماعية والمهنية التي استعرضها أمين الجمعية وأطلع الوفد على تلك الفتاة المبدعة التي ترسم رسومات من الطبيعة برجلها متخطية تلك الاعاقة .
وأوضح الأستاذ / بسام بدر الكثيري المدير التنفيذي للمؤسسة أن المشروع يهدف إلى التخفيف من معاناة البرد الشديد على الفقراء والمحتاجين لاسيما الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة.
حيث تأتي هذه الحملة في اطار تفاعل مؤسسة وادي حضرموت مع الأنشطة الإنسانية والخيرية التي تقدمها.
حضر حفل الاختتام الشيخ عمر محفوظ مصيباح رئيس مؤسسة تريم الخيرية.
يذكر أنه سبق هذه المرحلة خمس مراحل تم خلالها توزيع أكثر من لـ (657) كسوة الشتاء لذوي الاحتياجات الخاصه منهم جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون (مدرسة الطفل السعيد لأطفال) وجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم و جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا ) مدرسة الهمة (ووجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين ) مدرسة الضياء ( و جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد ( مركز الامل المنشود ) .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى