أخبار الرياضة

الترجي بسيئون يقيم مآدبة عشاء وجلسة لأعضاء ولاعبين ومحبي الفريق :

سيئون / صالح الهنداون – تصوير / حاج حسان

نظم فريق الترجي الثقافي الاجتماعي الرياضي بحي الحوطة بمدينة سيئون مآدبة عشاء وجلسة بحضور كوكبة من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في تطور الرياضة في المدينة .

وفي البداية رحب الكابتن أنيس باجيدة مسؤول الأنشطة بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة مضيفا بأن هذه الهامات الرياضية من محبي فريق الترجي ويستفاد من توجيهاتهم ونصائحهم.

أوضح الكابتن عبدالله باكثير بأن الالتزام بالضوابط والقوانين تحسن من أداء الفريق مشيدا بدور المدربين في استخدام الطرق الحديثه في التدريب .

وأضاف باكثير بأن تحقيق العوامل الثقافية والاجتماعية في الفريق تؤدي إلى تحقيق وسائل الرياضة بشكل صحيح ومنتظم .

وأشاد الأخ سالم بدر الحداد برفع المعنويات لدى اللاعبين وعدم الإحباط لتعديل الأخطاء واصلاحها لهدف تطوير الفريق وبذل التعاون فيما بينهم .

وأشار الأستاذ سعيد باحارثه على تفعيل الجانب الاجتماعي بمساعدة الآخرين والزيارات ومشاركة اللاعبين في الأفراح والأحزان لتقوية العلاقه وزرع روح المحبة والإخاء .

هذا وقد طالب الكابتن عارف عسيلة بترفيع لياقة اللاعبين و إعطاء دورات ثقافية رياضية لتحسين مستوى الثقافة لدى اللاعبين منوها بذكر المعايير والشروط لاختيار أفضل اللاعبين .

بدوره ناشد الكابتن عاشور الزبيري المدرب الجديد للفريق اللاعبين بتنفيذ الخطة المرسومة لتحقيق الأهداف التي يسعى من أجلها الفريق مطالبا إدارة الفريق بتوفير العوامل الملائمة لإبراز الفريق بالصورة الإيجابية مقدما شكره للمدرب السابق الكابتن طلال بالطيور على الجهود التي بذلها للفريق .

الجدير بالذكر أن فريق الترجي بحي الحوطة تحت رعاية نادي سيئون ويعتبر من أبرز الافرقة الشعبية ويحظى بمكانه قويه في المجتمع الرياضي .

حضر الجلسة شخصيات رياضية وأعضاء ولاعبين ومحبي الفريق .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى