أخبارحضرموت

انطلاق الانشطة الطلابية بكلية العلوم التطبيقية بسيئون (صور) :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

انطلقت صباح اليوم الأربعاء الانشطة الطلابية اللاصفيه للطلاب الملتحقين بكلية العلوم التطبيقية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، والتي يقيمها المجلس الطلابي بالكلية لجميع الأقسام “محاسبة – حاسوب – إدارة الاعمال – نظم زراعية ” .

حيث انطلقت اليوم أولى مباريات كرة القدم الودية التي جمعت فريق المستوى الأول قسم المحاسبة مع فريق المستوى الثالث قسم المحاسبة نتجت عن فوز المستوى الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح .

فيما عقدت بعدها مباراة أخرى جمعت فريق المستوى الثاني محاسبة مع مستوى رابع محاسبة نتجت عن فوز مستوى ثاني بهدف نضيف هز شباك مرمى مستوى رابع .

وفي جانب آخر وضمن الانشطة الطلابية، أقيمت مباراتين في كرة الطائرة جمعت فريق مستوى ثالث إدارة اعمال مع مستوى أول ادارة أعمال فاز فيها مستوى ثالث بشوطين مقابل صفر، فيما جمعت المباراة الثانية مستوى ثاني إدارة أعمال مع مستوى رابع إدارة أعمال حقق فيها مستوى ثاني شوطين نظيفة أمام مستوى رابع .

في السياق ذاته أقامت جمعية الفكر الحاسوبي بالكلية وخلال فترة النشاط دورة في ’كيفيه احتراف الفورمات’ استهدفت طلاب المستويات الثلاثة الأولى بقسم الحاسوب وللفتيات بالأقسام الأخرى، تناول فيها محاضر الدورة الأخ / سالم الحبشي مواضيع متعلقة بإعداد نظام الحاسب الآلي وعمل فورمات له ومعرفة آلية عمل البرامج الحاسوبية فيه، وكذا حلول مشاكل محركات الأقراص وأنظمة الملفات .

من جهته أشار في تدشين الانشطة الطلابية مدير المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية / جهاد بايعشوت أن تدشين الانشطة يعد كجانب ترفيهي للطلاب واكسابهم مهارات وفنون في المجالات الرياضية والعلمية، مثمناً جهود عمادة كليه العلوم التطبيقية لإقامتهم وحثهم الطلاب على المشاركة في الانشطة المختلفة .

بدورة أوضح مسئول انشطة المجلس الطلابي / حسين الكثيري أن الكلية ستشهد نقلة نوعيه في جانب الأنشطة الترفيهية المصاحبة للدراسة الأكاديمية بالكلية، مشيراً بأنه سيتم البدء في لعبتي تنس الطاولة والشطرنج الأسبوع القادم، مضيفاً إلى أن الانشطة ستتخللها معارض للفنون والرسم التشكيلي والخطي وايضاً اقامة دورات مهارية في مجالات الشباب المتخصصة، مقدماً شكره للعمادة والدكاترة والأساتذة واللجنة التقييمية لحضورهم تدشين النشاط .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى