أخبارحضرموت

خنبش: جامعة حضرموت تفردت بانتخابات القيادات الأكاديمية من بين جامعات الوطن :

صدى الوادي – المكلا / خاص

قال الدكتور محمد سعيد خنبش “إن انتخابات القيادات الأكاديمية التي دشنها الاثنين من كلية الطب بأنها تأتي وفق قرارات مجلس الجامعة في دورة سبتمبر 2012م والتي اقرت الضوابط والأليات لانتخابات تلك القيادات.

وأردف ” من هنا من كلية الطب والعلوم الصحية أوجه خالص الشكر والتقدير لتلك القيادات التي تحملت مسؤولية قيادة الكليات الأربع السنين الماضية والتي شهد الوطن عامة وحضرموت والجامعة خاصة ظروفا استثنائية كبيرة لكن تعاون وتكاتف كل منتسبي الجامعة مكنها من تجاوز الصعاب والحفاظ على ممتلكات الجامعة بصورة مرضية.

وأشار إلى أننا اليوم ندشن الدورة الثانية في ظل أجواء مستقرة وقد انجزنا كثيرا من المهام ويجب عليان أن نبذل جهدا مضاعفا لنرتقي بأعمال إلى ما هو أفضل ولما يحقق أهداف جامعة حضرموت.

ولفت إلى أن الجامعة تتفرد بهذه الانتخابات من بين جامعات الوطن، بما يوكد أننا في الجامعة نخطو بصورة جادة مؤسسين لعمل أكاديمي متطور وكانت اللجنة الإشراقية برئاسة الدكتور سعيد احمد البطاطي رئيس اللجنة عضو اللجنة العليا وعضوية الدكتور صلاح بن زياد ممثل النقابة بالكلية والدكتور خالد بن نبهان ممثل القاعة قد أعلنت بدء الانتخابات بقاعة الدراسات العليا بكلية الطب بعد أن حضر أكثر من 51 عضوا من الهيئة التدريسية بالكلية وهو ما يوفر النصاب القانوني لا جراءها وقد تقدمت قائمة البناء والتطوير من :

أ.د علي محمد باطرفي عميداً

أ.د عبدالله سالم باغوث نائبا للعميد للجودة والتطوير وخدمة المجتمع

أ.د سالم سعيد بالفقير نائبا للعميد للدراسات العليا والبحث العلمي

د. سمير يسلم باعثمان نائبا للعميد للشئون الاكاديمية

د. عبدالقادر محمد بايزيد نائبا للعميد لشئون الطلاب

 

وحددت الجنة إجراء الانتخابات على أن تقدم الطعون إلى اليوم الثلاثاء.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق