أخبارحضرموت

دعوات لوقفة تضامنية مع أسرة المفقود/ أحمد بريك الذي اختفى منذ أسبوع بسيئون في ظروف غامضة :

صدى الوادي – سيئون / خاص
دعت مكونات شبابية وإعلامية لوقفة تضامنية مع أسرة المفقود / أحمد بريك (شريم) الذي اختفى منذ أسبوع في ظروف غامضة من أمام بيته بسيئون .
وستنفذ الوقفة عصر اليوم أمام بيتهم شرقي مسجد الفتح بمدينة سيئون بحي القرن بسيئون غرب مصنع بارمادة للآيسكريم (سابقا) في تمام الساعة  الرابعة والنصف من  عصر اليوم  الخميس الموافق 2017/2/16 م .
وأصدرت أسرة المفقود أمس بيان تلقى “صدى الوادي” نسخه منه توضح فيه كل الحقائق حول فقدان إبنهم الاسبوع الماضي ..

‘نص البيان’

​بيان عن أسرة وذوي المخطوف/ أحمد سالم سلمان بريك ” شريم “.​

بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على محمد وعلى آله وصحبه وسلم:

أنه من مغرب يوم الخميس بتاريخ 2/10 وحتى كتابة هذا البيان وأبننا الشاب أحمد سالم سلمان بريك الملقب شريم 19 سنه مفقود ولم يعود إلى بيته، بعد طلب أهله منه ليأتي بغرض لهم وبعد نزوله من بيته استوقفه شخص مجهول لياخذه معه.
ومنذ اللحظات الأولى من تعميم الخبر على وسائل الأعلام والتواصل الأجتماعي تزايدت التكهنات بين المواطنين عن الحالة الصحية للمفقود وأهتماماته الفكريه والأيدلوجية، وعلية نؤكد السلامه العقلية والذهنيه للمفقود وهو وحيد والدية ومعيلهم ومعظم أوقاته بين أصدقائه في الأنشطة الرياضية والأهتمامات الشبابية البسيطه بعيدا كل البعد عن الأمور السياسية وهو من الشباب الغير متعمق في الشؤون الدينية والفكرية، بل أن روتين يومه البسيط يبدأ يومياََ من صلاة الفجر ليذهب لعلمه بجمع الحطب ليعود ظهراََ ليجلس مع والديه وأهله إلى صلاة العصر ليذهب بعدها للرياضه إلى المغرب ليصلي مع اصدقائه ويجلس معهم بجانب بيته إلى العشاء وهكذا إلى الساعه 8 مساءََ ليكون نائم، ليتكرر الروتين نفسه يومياََ.
وإننا نثمن دور المنطقة العسكريه الثانية والجهات الأمنية بساحل حضرموت في السعي معنا في البحث عن المفقود لحظه تعميم الخبر ونتطلع من الأباء وأصحاب القرار بوادي حضرموت في الالتفاف لقضيه المفقود التي نعتقد أنها جنائيه ” أختطاف ” خصوصا أن المفقود  أخذ من أمام بيته بوادي حضرموت – سيؤن – القرن.
ويذكر أن حادثه الاختطاف وقعت يوم الخميس وقد قدمنا ظهر يوم الجمعه بلاغ عن فقدان الشاب بمديريه أمن سيؤن إليكم نسخه منه.
وأخيراََ إننا نكتب هذه البيان لولأه الأمر وأصحاب القرار للقيام بواجبهم تجاه فرد من رعيتهم له الحق في أن يحصل على أهتمامهم خصوصا وأنه وحيد والديه الكبار بالسن ومعيل أهله وذويه.
نكتبها علها أن تصل للمسؤول عن اختطافه وفقدانه بأن يتقي الله في دعوه المظلوم ودعوه والديه المكلومين على أبنهم الوحيد ومعيلهم، ولهم أن يتخيلوا فلذات أكبادهم في نفس الموقف والحادثة، علها إن تصحو ضمائرهم.
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
أسره وذوي المخطوف
أحمد سالم سلمان بريك ” شريم “.
عنهم توفيق عبد الله برك بالطيور
الأربعاء 2017/2/15م.

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى