أخبارحضرموت

طلاب ثانوية الصبان يزينون صفوفهم الدراسية وفق المواصفات الدراسية العالمية (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

افتتح مدير عام التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / محمد احمد فلهوم ،أمس الاول، “الأحد” صفوف الثالث ثانوي بثانوية الأديب الصبان للبنين بسيئون للأقسام العلمية والأدبية بحلتها الجديدة ، حيث عمل الطلاب على إضافة الواح الكترونيه وشاشات للصفوف لعرض الدروس عليها، ونقش وتزيين جدران الصفوف بالألوان والصور .

وفي افتتاح الصفوف بحلتها الجديدة ثمن مدير عام التربية والتعليم محمد فلهوم بالمستوى العلمي للطلاب ثانوية الاديب الصبان ودماثة اخلاقهم وروحهم العالية ، مشيراً إلى أن افتتاح الصفوف بحلتها الجديدة لمؤشر على متابعة الطلاب وحبهم للعلم والتعليم .

من جهته شكر مدير ثانوية الاديب الصبان الأستاذ/ عبدالله مشهور الحسني طلاب الصف الثالث بأقسامها العلمية والأدبية لقيامهم بهذه الحملة النوعية التي تشهدها الثانوية للمرة الثانية والتي بدأت من حملة المبادئ السامية التي نفذتها مبادرة روح الشباب خلال العامين المنصرمين، مثمناً جهود المعلمين الذي يسهمون في خلق بيئة تعليمية جيدة للطلاب وحثهم على طلب العلم واحترام المعلم .

بدورهم وقبل ذلك رحب الطلاب بالضيوف جميعاً ، شاكريهم على حضورهم لافتتاح الصفوف، مستعرضين في الحفل الانشطة التي نفذها الطلاب خلال الفصل الدراسي وقصائد شعرية .

في نهاية حفل افتتاح الصفوف قام مدير التربية والتعليم بالوادي والصحراء والاستاذ انور الحداد مدير التربية والتعليم بمكتب سيئون والشيخ صالح باجرش رئيس مجلس الاباء بالثانوية ومدير المدرسة ومدرسيها بقطع تورته التجديد وافتتاح الصفوف .

يشار أن ثانوية الاديب الصبان شهدت خلال العام الحالي نشاطات مختلفة ومتنوعه وتفعيل الانشطة الصفية واللاصفية والجماعات المدرسية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى