أخبارحضرموت

الماجستير بامتياز في مجال الصحافة والاعلام للباحث احمد زين باحميد :

صدى الوادي – المكلا / نزار باحميد
منحت الجامعة العربية للعلوم والتقنية (اندونيسيا- جاكرتا)  مكتب تنسيق حضرموت درجة الماجستير بتقدير ممتاز للباحث/ احمد زين باحميد على رسالته الموسومة الصحافة القلمية في حضرموت في ثلاثينيات واربعينيات القرن العشرين صحيفتا النهضة والتهذيب (انموذجا) دراسة وصفية تحليلية .
وقد قبلت لجنة المناقشة المكونة من الدكتور عبدالله الحو رئيس قسم الاعلام بجامعة عدن رئيسا ومناقشا، والدكتور وجدي باوزير رئيس قسم الاعلام بجامعة حضرموت والدكتورة دعاء سالم عضوة هيئة التدريس بقسم الاعلام بجامعة حضرموت مناقشَين .
الرسالة ومنحتها درجة الامتياز بعد ان تم مناقشتها علناً في قاعة الاديب باكثير برئاسة جامعة حضرموت بالمكلا والتعليق عليها واغنائها بالملاحظات التي تعزز الرسالة وذلك  بعد ان تم عرضها من قبل الباحث احمد زين باحميد الذي اوضح الهدف من هذه الرسالة واهميتها والمنهج الذي اعتمدت عليه في البحث وقال:
تعتبر الصحافة القلمية موضوعا جديدا واتجاها من اتجاهات الصحافة التي لم تجد من يسبر غوارها بحثا، مؤكدا انه لم يعثر على دراسة كاملة مستفيضة او مختصرة تناولت موضوع هذه الدراسة عن الصحافة القلمية في حضرموت .
وقد جاء بحث الرسالة 161 صفحة مشتملا على خمسة فصول تتضمن عددا من المباحث اضافة الى المقدمة والخاتمة والمصادر والمراجع والملاحق .
حضر جلسة المناقشة مدير مكتب تنسيق الجامعة العربية للعلوم والتقنية عبدالله عبدالرحمن العمودي والدكتور عبدللله صالح بابعير نائب رئيس جامعة حضرموت للشئون الاكاديمية والاستاذ سالم علي الشاحت رئيس مؤسسة باكثير للطباعة والنشر وعدد من عمداء الكليات والدكاترة والشخصيات العلمية والاكاديمية وطلبة وطالبات قسم الاعلام بككلية الاداب بجامعة حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى