أخبار المؤسسات والجمعيات

برعاية جمعية الطالب .. مدرسة الغرف تدشن المسابقات المنهجية بمشاركة ثمان مدارس :

صدى الوادي – تريم / خاص
برعاية من جمعية الطالب للتنمية الشبابية وبإشراف من إدراة مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم دشنت مدرسة الغرف للتعليم الأساسي بنات صباح اليوم المسابقة المنهجية لطالبات الصف التاسع بمشاركة ثمان مدارس ( مدرسة الغرف- بنات – مدرسة مسيلة آل شيخ – مدرسة باعلال – مدرسة شريف –مدرسة الردود- بنات – مدرسة السويري بنات – مدرسة ثبي –بنات مدرسة الرملة ).
وخلال تدشين المسابقات ألقى مدير مدرسة الغرف الأستاذ فائز سالم عبيد حميد كلمة رحب من خلالها بمدراء ومندوبي المدارس المشاركة في المسابقة ، وأوضح بأن المسابقة المنهجية تهدف إلى التعارف بين طالبات المدارس وخلق روح التنافس واكتشاف مهارات وابداعات الطالبات وحثهن على الاستمرار في المذاكرة .
كما ألقى كلمة راعي المسابقة الأستاذ / حسن علي السكر المدير التنفيذي لجمعية الطالب للتنمية الشبابية والتي أشاد من خلالها بالجهود المبذولة لإنجاح المسابقات المنهجية مؤكداً بأن رعاية المسابقات المنهجية بالمدارس تأتي من اهتمام الجمعية في رعاية الطلاب والشباب منوهاً إلى ان الجمعية قد رعت المسابقات المنهجية للمدارس بمديرية سيؤون لهذا العام .
وخلال التدشين تم إجراء القرعة بالمدارس والتي أسفرت على النحو التالي : (مدرسة السويري * مدرسة الردود ) ،( مدرسة مسيلة آلشيخ * مدرسة باعلال) ، (مدرسة الغرف * مدرسة شريوف ) ، ( مدرسة ثبي * مدرسة الرملة ) .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى