أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

تواصل الاستعدادات لإطلاق فعاليات الذكرى السادسة للهبة الحضرمية بـ #سيئون

تتواصل على قدم وساق بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء الاستعدادات، لانطلاقة فعاليات الذكرى السادسة للهبة الحضرمية التي ستقام مركزياً بوادي حضرموت بمديريتي سيئون وتريم .

فقد ناقش صباح اليوم رئيس اللجنة التنسيقية العليا رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي فضيلة القاضي أكرم نصيب العامري مع مسؤولي الدوائر ( الثقافية و الإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والمرأة ) الآليات التنفيذية للفعاليات والأنشطة للجان دوائرهم ووضع الرؤى موضع التنفيذ و تجاوز الصعوبات والمعوقات..

كما ناقش رئيس مكتب الوادي و الصحراء لمؤتمر حضرموت الجامع،عصر اليوم،مختلف الفعاليات الرياضية بهذه الذكرى التي ستقيمها اللجنة الرياضية و تواصل التحضيرات لإنعقاد حلقة النقاش حول الهبة الحضرمية وماتحقق خلال ستة أعوام،المتضمنة خمسة محاور التي تنظمها لجنة التثقيف السياسي،صباح الأحد القادم بمدينة سيئون.

و قد أعلن فضيلة القاضي العامري عن عقد مؤتمر صحفي بالتنسيق مع الدائرة الإعلامية،يوم الثلاثاء القادم،لاطلاع مختلف وسائل الإعلام عن الصورة النهائية لمختلف الفعاليات المقامة بوادي حضرموت بهذه الذكرى الهامة،كما ناشد الجميع ببذل الجهود لإنجاح هذا الحدث الهام الذي ستشارك فيه مختلف شرائح المجتمع بحضرموت الوادي والصحراء المقرر إقامته مطلع الأسبوع القادم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى