أخبار المؤسسات والجمعيات

الإدارة العليا لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية تشارك في الدورة التدريبية في كيفية تنمية الموارد المالية:

صدى الوادي – سيئون / خاص

بدأ صباح يوم السبت 18 / رجب 1438ه الموافق 15/ ابريل 2017م البرنامج التدريبي في مجال كيفية تنمية الموارد المالية لمنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت الذي ينظمه مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بالتنسيق والتعاون والشراكة مع إتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت ومؤسسة الأمل للإستشارات والتنمية.

وتستهدف أولى دورات هذا البرنامج 16 متدرباً ومتدربة من مديري ومسئولي الموارد المالية بالجمعيات والمؤسسات الأهلية في مديريتي سيئون وشبام، لإكتسابهم معارف ومهارات وخبرات لتطوير وتنمية الموارد المالية في منظماتهم.

حضر إفتتاح الدورة التي أقيمت بمركز التدريب والتأهيل التابع لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي المهندس / عمر باعارمه، ومدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراءالأستاذ / عبد الله باجهام.

وتعد هذه الدورة والتي ألقاها الأستاذ / عبدالرحمن الشميري ، مدرب التنمية البشرية هي باكورة عمل إتحاد منظمات المجتمع بوادي حضرموت في مجال التدريب والتأهيل إنطلاقاً من خطة الإتحاد في تعزيز العلاقات التشاركية مع منظومة العمل المجتمعي لتحقيق التنمية البشرية وصولا إلى تحقيق تنمية مستدامة ينتفع بها كافة افراد المجتمع.

حضر الدورة من جانب المؤسسة رئيس المؤسسة الشيخ / سعيد بن جعفر بن طالب ، والأستاذ / بسام بن بدر الكثيري ، المدير التنفيذي والأستاذ / صالح بن بدر باجري ، مدير الإدارة المالية والمشاريع ونائب المدير التنفيذي ومدير الإدارة العلمية الأستاذ / يحيى بريك .

وفي ختام الدورة التي استمرت على مدى خمس ساعات تدريبية تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين .


المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق